×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

تجاوباً مع مانُشر "بصحيفة الباحة" مدني الباحة يوجه بإخلاء مدرسة "أم حرام بنت ملحان" بالمندق وبصفة عاجلة

تحميل إدارة التربية والتعليم كامل المسؤولية في حالة عدم اخلاء المدرسة بشكل فوري

admin
بواسطة زائر
تجاوباً مع مانُشر "بصحيفة الباحة" مدني الباحة يوجه بإخلاء مدرسة "أم حرام بنت ملحان" بالمندق وبصفة عاجلة
(الباحة اليوم) سعود الدغة:: في تجاوب مع ما نشرتة صحيفة الباحة يوم السبت الماضي وبتاريخ 24 / 3 / 1435هـ بعنوان (خطر الإلتماس الكهربائي مستمر بمدرسة "أم حرام بنت ملحان" بالمندق) مدني الباحة يوجه بإخلاء المبنى وبصفة عاجلة لما يمثلة من خطورة حالة على الطالبات والمعلمات.

وكان رد المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة الباحة المقدم جمعان دايس الغامدي الأتي نصه:ـ

نظراً لما نشر بصحيفتنا الموقره (الباحة اليوم) تحت عنوان "خطر الالتماس الكهربائي مستمر بمدرسة أم حرام بنت ملحان بالمندق " .

عليه نفيدكم بأنه تم الوقوف من قبل مفتش السلامة وتم إعداد كشف مفصل حيث اتضح ان المبنى يفتقد لشروط واشتراطات السلامة مع وجود خلل في التمديدات الكهربائية وعدم وجود سجل سلامة ولعدم منحهم تصريح تشغيل من قبلنا للمنشاة ولجميع ماذكر سابقاً فقد تم تعميد مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة المندق بموجب خطابنا رقم 1200/1203/68 وتاريخ 26 / 3 / 1435هـ بإخلاء المبنى وبصفة عاجلة لما يمثلة من خطورة حالة على الطالبات والمعلمات مع تحملهم كامل المسؤولية في عدم تنفيذ ذلك. متمنين لكم ولجميع الإخوه المواطنين والمقيمين السلامة الدائمة .


الخبر الذي تم نشره بصحيفة الباحة اليوم:ـ

http://albahatoday.cc/news.php?action=show&id=17570
 6  2289
التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    وش وش 03-27-1435 04:50 مساءً
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    تستأجرون مبانى رديئه ، ليه ناقصكم شي

    حسبنا الله ونعم الوكيل
  • #2
    طالبه من طالبات المدرسه 03-27-1435 09:44 مساءً
    الحمد لله بعد عنا انشا الله الخبر يتنفذ سريعا
  • #3
    الوفيه 03-28-1435 06:41 صباحاً
    واخيرا تجاوب مع الخبر فأرجو ان يسرعوفي تنفيذه والأفضل يتم نقل الاشراف التربوي في اي مبنى قريب وصغير وتنقل المدرسه في مبناهم فكان سابقا مدرسه وكذالك يوجد مبنى في الحلاه ومبنى بجانب الوحده الصحيه بس الوضع يبغى له سرعه ع قول المثل دق الحديد وهو حامي لان لويطول عدم النقل راح نتناسى ولكم الشكر والعرفان
  • #4
    ابو هباش 03-28-1435 08:23 صباحاً
    مجمع بيضان الخطر في داخل الحوش ماهو بالخارج . فين الدفاع المدني وفين ادارة التعليم.والا الارواح تختلف ؟؟؟؟
  • #5
    جمعان الزهراني 03-28-1435 08:12 مساءً
    دام لايوجد تصريح تشغيل فكيف تمت الموافقة على ايجار المدرسة ؟
    وين لجنة التربية هذه واااااااااااااااااااااااااااااسطة قوية والله يجب التحقيق فيها فوراً برأسة مدير التعليم شخصياً ليمحق ضعيف النفس اللي يرضى على بنات خلق الله هذا الهلاك .
  • #6
    المتنبي 07-06-1435 10:08 صباحاً
    أغلب المباني المستأجرة تعج بالكثير من المخالفات وهناك ملاحظات من قبل الدفاع المدني ترفع دوريا للجهات ذات العلاقة.

    ولكن المحسوبيات تتراخى معها التعليمات.!؟
أكثر