تحميل إدارة التربية والتعليم كامل المسؤولية في حالة عدم اخلاء المدرسة بشكل فوري

تجاوباً مع مانُشر “بصحيفة الباحة” مدني الباحة يوجه بإخلاء مدرسة “أم حرام بنت ملحان” بالمندق وبصفة عاجلة

  • 28 يناير 2014 - 12:08 م
  • 6 تعليقات
  • 2564 مشاهدة

:

في تجاوب مع ما نشرتة صحيفة الباحة يوم السبت الماضي وبتاريخ 24 / 3 / 1435هـ بعنوان (خطر الإلتماس الكهربائي مستمر بمدرسة “أم حرام بنت ملحان” بالمندق) مدني الباحة يوجه بإخلاء المبنى وبصفة عاجلة لما يمثلة من خطورة حالة على الطالبات والمعلمات.

وكان رد المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة الباحة المقدم جمعان دايس الغامدي الأتي نصه:ـ

نظراً لما نشر بصحيفتنا الموقره (الباحة اليوم) تحت عنوان “خطر الالتماس الكهربائي مستمر بمدرسة أم حرام بنت ملحان بالمندق ” .

عليه نفيدكم بأنه تم الوقوف من قبل مفتش السلامة وتم إعداد كشف مفصل حيث اتضح ان المبنى يفتقد لشروط واشتراطات السلامة مع وجود خلل في التمديدات الكهربائية وعدم وجود سجل سلامة ولعدم منحهم تصريح تشغيل من قبلنا للمنشاة ولجميع ماذكر سابقاً فقد تم تعميد مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة المندق بموجب خطابنا رقم 1200/1203/68 وتاريخ 26 / 3 / 1435هـ بإخلاء المبنى وبصفة عاجلة لما يمثلة من خطورة حالة على الطالبات والمعلمات مع تحملهم كامل المسؤولية في عدم تنفيذ ذلك. متمنين لكم ولجميع الإخوه المواطنين والمقيمين السلامة الدائمة .

الخبر الذي تم نشره بصحيفة الباحة اليوم:ـ

[url]http://albahatoday.cc/news.php?action=show&id=17570[/url]

التعليقات

6 ردود على “تجاوباً مع مانُشر “بصحيفة الباحة” مدني الباحة يوجه بإخلاء مدرسة “أم حرام بنت ملحان” بالمندق وبصفة عاجلة”

  1. يقول وش وش:

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    تستأجرون مبانى رديئه ، ليه ناقصكم شي

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  2. يقول طالبه من طالبات المدرسه:

    الحمد لله بعد عنا انشا الله الخبر يتنفذ سريعا

  3. يقول الوفيه:

    واخيرا تجاوب مع الخبر فأرجو ان يسرعوفي تنفيذه والأفضل يتم نقل الاشراف التربوي في اي مبنى قريب وصغير وتنقل المدرسه في مبناهم فكان سابقا مدرسه وكذالك يوجد مبنى في الحلاه ومبنى بجانب الوحده الصحيه بس الوضع يبغى له سرعه ع قول المثل دق الحديد وهو حامي لان لويطول عدم النقل راح نتناسى ولكم الشكر والعرفان

  4. يقول ابو هباش:

    مجمع بيضان الخطر في داخل الحوش ماهو بالخارج . فين الدفاع المدني وفين ادارة التعليم.والا الارواح تختلف ؟؟؟؟

  5. يقول جمعان الزهراني:

    دام لايوجد تصريح تشغيل فكيف تمت الموافقة على ايجار المدرسة ؟
    وين لجنة التربية هذه واااااااااااااااااااااااااااااسطة قوية والله يجب التحقيق فيها فوراً برأسة مدير التعليم شخصياً ليمحق ضعيف النفس اللي يرضى على بنات خلق الله هذا الهلاك .

  6. يقول المتنبي:

    أغلب المباني المستأجرة تعج بالكثير من المخالفات وهناك ملاحظات من قبل الدفاع المدني ترفع دوريا للجهات ذات العلاقة.

    ولكن المحسوبيات تتراخى معها التعليمات.!؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنفيذ حكم القتل بثلاثة جنود من منسوبي وزارة الدفاع لارتكابهم جريمة الخيانة العظمى

صدر اليوم عن وزارة الدفاع البيان التالي : بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله القائل في كتابه المبين ( يا أيها الذين آمنوا لا تخونوا ..

المحكمة العليا تدعو إلى تحري رؤية هلال شهر رمضان مساء يوم الأحد‬

دعت المحكمة العليا إلى تحري رؤية هلال شهر رمضان المبارك مساء يوم الأحد الموافق للتاسع والعشرين من شهر شعبان حسب تقويم أم القرى، وإبلاغ أقرب ..

لحضورهم للمنشآت التجارية والإعلان لها والدعوة لزيارتها 

التجارة” تعاقب 7 منشآت تجارية وتحيل 7 معلنين على “سناب شات” إلى وزارة الداخلية لمخالفتهم للتدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية

عاقبت وزارة التجارة سبع منشآت تجارية، واحالت سبعة معلنين عبر” سناب شات “، (أربع نساء، وثلاثة رجال)، إلى وزارة الداخلية لمخالفتهم للتدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية لمنع ..

بقرار من وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

‏قصر العمل في أنشطة ومهن “المولات” على السعوديين.. ورفع نسب توطين المطاعم والمقاهي وأسواق التموين

أصدر معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي (3) قرارات وزارية لتوطين عدد من الأنشطة والمهن في سوق العمل. توطين: وشمل ..

مذكرة تفاهم بين البريد السعودي ومعهد إدارة المشاريع

وقعت مؤسسة البريد السعودي و معهد إدارة المشاريع “فرع المملكة العربية السعودية” يوم أمس مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون المثمر بين الطرفين وبناء شراكة استراتيجية بينهما، ..