الإثنين 23 ربيع الأول 1439 / 11 ديسمبر 2017

الأخبار » محليات »
مُعلم بالمندق: اختراق نظام نقل المعلمين يتسبب في نقلي لمدرسة اخرى دون علمي
الإثنين 23 ربيع الأول 1439 / 11 ديسمبر 2017

مُعلم بالمندق: اختراق نظام نقل المعلمين يتسبب في نقلي لمدرسة اخرى دون علمي

11-25-1437 07:56 PM
(الباحة اليوم) احمد راشد :: تلقت "الباحة اليوم" عبر بريدها اليوم رسالة مناشدة لأحد المعلمين بالمنطقة جاء فيها :

“أنا معلم تربيه رياضية في إحدى مدارس محافظة المندق وأعمل فيها منذ سنوات ، مشيراً بأن تقييمه السنوي لم يقل عن ٩٥ منذ تعيينه، وقال: تفأجت اليوم بعد صدور حركة نقل المعلمين الداخلية والتي اعتمدها مدير عام التعليم بمنطقة الباحة بوجود اسمي ضمن حركة النقل لأحدى المدارس القريبه لمدرستي التي أعمل بها ، وأنا لم أقدم طلب نقل أبداً منذ عشر سنوات طيلة فترة تواجدي بمدرستي السابقة.

وأضاف أن ورود اسمي ضمن حركة النقل أتى بدون طلب مني نهائياً ، وأشار بإنه تم اختراق نظام وزارة التعليم بطريقة أو اخرى ، حيث لا يتم نقل أيّ معلم لمدرسة أخرى إلا بالدخول من قبل المُعلم بنفسه على برنامج بوابة تكامل بالاسم والرقم السري الخاص به ، ومن ثم تعبئة نموذج طلب النقل وطباعته والتوقيع عليه ورفعه لمدير المدرسة للمصادقة عليه ومن ثم الرفع بالطلب لإدارة التعليم ، مستغرباً في الوقت ذاته كيف تم نقلة بدون اتخاذ كل تلك الإجراءات النظامية ،ومن الشخص الذي قام بالتوقيع عنه في نموذج طلب النقل.

وطالب المعلم عبر "الباحة اليوم" مدير تعليم الباحة بمحاسبة المتسبب في اختراق نظام نقل المعلمين والتسبب في نقله لمدرسة أخرى دون موافقته ورغبته ، والبحث عن من قام بالتوقيع عنه ، حيث اعتبر ذلك تزويراً ومخالفا للانظمه ويطالب بمحاسبة المتسبب.

"الباحة اليوم تواصلت مع متحدث إدارة التعليم بالباحة محمد هضبان والذي أوضح: أن إدارة شؤون المعلمين بالمنطقة تستقبل طلبات النقل من خلال برنامج تكامل ويتم الدخول للبرنامج من خلال الحساب الشخصي لطالب النقل فقط.

وفي حالة الزميل المعلم الذي وردت شكواه لصحيفة الباحة اليوم" ، ففي حال تقدمه للإدارة العامة للتعليم بالمنطقة للاعتراض على النقل بدعوى عدم تسجيله لطلب النقل فستُشكل لجنة للتحقق من مدى صحة البيانات المدخلة ومن ثم احالتها لجهة الاختصاص لكشف الملابسات ومن ثم اتخاذ اللازم حيالها.

تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 1762


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


صحيفة الباحة اليوم
مساحة إعلانيه

التعليقات
105463 الجرشي 11-26-1437 03:34 AM
دائمانسبق الأحداث وكما قال المثل اذا طاح الجمل كثرة سكاكينه
ياخي هذي قضيه خاصه ليست بقضية رأي عام بدل ما تغسل التعليم في الصحف بسبب خطاء ربما يكون تقني أو لتشابه الأسماء قدم شكواك للتعليم وراح تجد منهم التجاوب ووالقبول بعدها اذا لم تحل أمورك الجا إلى الصحف

[الجرشي]
3.00/5 (2 صوت)


ردود على الجرشي
عبدالله 11-26-1437 03:49 PM
لو انت مكانه سويت اكثر من كذا
كيف ينقل من غير علمه؟؟؟؟
ي حبيبي هذا تعليم الباحه تعرف وش تعليم الباحه
اذا ماتعرف عن تعليم الباحه اسال عنه زين

105465 قروي 11-26-1437 06:00 AM
مكن نقل للمصلحة العامة وفي هذه الحالة لايلزم موافقته لانه قد يكون اوصى بذل المشرف او مدير المدرسة اوانه زائد واخر من باشر ف المدرسة فيتم نقله للمصلحة العامة ..اما قضية اختراق النظام فمااظن صحيح

[قروي]
5.00/5 (1 صوت)


105467 الزهراني 11-26-1437 07:06 AM
الموضوع لايحتاج كل هذا الضجيج فإذا لم ترغب في النقل فقدم عدول وانتهى الموضوع

[الزهراني]
4.50/5 (3 صوت)


ردود على الزهراني
مدحت 11-26-1437 09:01 AM
صحيح

105468 عابر سبيل 11-26-1437 09:06 AM
أرى بأن الموضوع له ابعاد أخرى !!! والله أعلم

[عابر سبيل]
5.00/5 (1 صوت)


105470 ابو تغريد 11-26-1437 11:46 AM
انا مع هذا المعلم ولو ما ارسل في الصحيفة كان ضاع حقه ﻻن ادارة التعليم ممثلة في شؤون المعلمين لا تتجاوب مع المعلمين ولا القادة الا بتعالي وكأنهم عمال عندهم

[ابو تغريد]
5.00/5 (2 صوت)


105473 معلم 11-26-1437 01:14 PM
لا بد من إظهار الحقائق وتوضيحها ومحاسبة المتسبب والنشر في الصحف تظهر جوانب تجهل وتساعد على الوصول الى الحقائق

[معلم]
5.00/5 (1 صوت)


105474 معلم 11-26-1437 01:55 PM
ادارة التعليم قادرة على إظهار الحق وتوضيحه سواء كان الشاكي مظلوم أو ظالم

[معلم]
3.00/5 (2 صوت)


105486 عادل سعد 11-27-1437 03:20 AM
إدارة شؤون المعلمين تتعامل بكفاءة عالية مع حركة نقل المعلمين
هذا مالمسته منهم من خلال تجربة سابقة

[عادل سعد]
0.00/5 (0 صوت)


/10 ( صوت)
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.