الجمعة 2 محرم 1439 / 22 سبتمبر 2017

الأخبار » محليات »
محافظة بلجرشي .. مهرجاننا مميز . فعالياتنا شيقة ومنظمة . كلامك غير صحيح
الجمعة 2 محرم 1439 / 22 سبتمبر 2017

محافظة بلجرشي .. مهرجاننا مميز .  فعالياتنا شيقة ومنظمة . كلامك غير صحيح

09-05-1437 01:36 AM
( الباحة اليوم ) إبراهيم العذلة: نفت محافظة بلجرشي صحة ما تطرق له الزميل حاتم ظهران في مقالته التي نشرت في صحيفة الباحة اليوم تحت عنوان ( مهرجان بلجرشي استغفال للسائح ) وردت المحافظة على لسان مدير العلاقات العامة والإعلام بالمحافظة عبد الناصر رمضان ، بتأكيدها أن ما ذكره ظهران عار عن الصحة جملة وتفصيلا .
ودعا رمضان ، الكاتب الى تحري الدقة والمصداقية فيما ينقله ويكتبه ، مشيرا إلى أن مهرجان بلجرشي لهذا العام يعد من أميز المهرجانات التي أقيمت بالمحافظة وذلك بتنوع الأنشطة والبرامج التي تناسب مختلف الأعمار ، موضحا أن المساحة التي أقيم عليها المهرجان واسعة وتفي بمتطلبات الفعاليات ومزودة بالإضاءة الكافية .
وأشار رمضان في معرض رده ، أنه تم تخصيص مساحة كبيرة للمسرح والألعاب وأماكن التبضع ، كما تم تخصيص 20 ركنا للأسر المنتجة تقدم منتوجاتها للزوار ، لافتا الى ان المحافظة ستقيم بعد شهر رمضان المبارك فعاليات منوعة حيث تم الاتفاق مع فرق شعبية من داخل المنطقة وخارجها لإقامة عدة فعاليات تناسب جميع فئات المجتمع ، كما سيتم استقطاب عدة شخصيات معروفة لتنفيذ عدد من الفعاليات والبرامج الشيقة حسب وصفه .
واختتم رمضان رده بالقول ، ان الشركة المنظمة للمهرجان ، لأول مرة يتم العاقد معها لكنها تمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال تزيد عن 18 عاما ومشهود لها بالنجاحات في المناطق الكبيرة ، ومؤكدا أن ما يشهده المهرجان من إقبال كثيف هو خير دليل على عدم صحة ما تطرق له الكاتب من سلبيات في مقالته .

تعليقات 47 | إهداء 0 | زيارات 2715


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


صحيفة الباحة اليوم
مساحة إعلانيه

التعليقات
103359 القناص 09-05-1437 02:42 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا زرت المهرجان
المهرجان رائع ومنظم تنظيم ممتاز
واتقدم للشكر الي سعادة المحافظ علي جهودة

[القناص]
4.50/5 (4 صوت)


ردود على القناص
جداوي 09-06-1437 05:52 PM
مهرجان السكران لأحد موظفي بلدية بلجرشي يخلو من وسائل السلامة
وبصفة فير نظامية

وينك يامحافظ بلجرشي عن هاذا الاستخفاف بعقول الناس
لماذا البلدية تتلاعب بالناس وانتم تشاهدون ذلك التلاعب
الله يصلح الحال 09-07-1437 04:34 AM
سلام عليكم
انا زرت المهرجان وخذ سجل عندك
الله يحفظ الجميع ولكن مما استنتجته من الموقع ومن مشاهداتي البسيطه
الالعاب كلها متهالكه وغير آمنه وللاسف لادور للدفاع المدني في ذلك لاني اتوقع ان المهرجان له حصانه خاصه. ومع الايام سترون وقوع كوارث لاقدر الله. وخاصه ماسات كهربائيه. للاطفال في الالعاب
واما الخيمه ففيها من كل ما هب ودب من مخالفات. وهذي طريقة تحايل ولعب عالتجار فبداخله كل المنتجات اكل وشرب ولبس وتجميل وكلها للاسف نصب ومقلده. وياليت تقوم البلديه ممثله بصحة البيئه بجوله مفاجئه وصدقوني راح تتقفل والدفاع المدني اتوقع سيمنع فتحها مره اخرى والعمل كلها اجانب والمصيبه واضح انهم دخلوا للكسب فقط. وهذا والله يضرب مصالح الناس اللي فاتحين محلات باجارات ورسوم. وهذا الخيمه تضرب السوق ضرب بمنتجات اقل جوده مجهوله المصدر.
وياليت تتقبلون النقد مو همكم الدفاع فقط
وياليت المرور ياخذ له لفه عالمواقف وتنظيمها ومن يتحمل. ترتيب المواقف والله فوضه فوضه

103362 راي حر 09-05-1437 03:22 AM
من وجهة نظري ونظر الكثير ممن اعرفهم والذين يزورون المهرجان بصفه دائمة هناك فرق كبير للافضل عن السنوات الماضية من حيث التنظيم وتنوع المبيعات والالعاب
وارى ان الكاتب استعجل كثيرا في كتابة مقاله كون المهرجان والصيف في بدايته ولو انه تريث حتى نهاية المهرجان ليتمكن من تقييم ونقد وطرح مايشاء

[راي حر]
3.00/5 (4 صوت)


ردود على راي حر
سائح زهراني 09-06-1437 05:20 PM
هناك خلافات بين بن سويد و بن مشعان و فجوه كبيرة بين التعاون وتقديم خدمات اعلى لكل المواطنين و المصطافين

هاذه الخلافات لا تخدم المواطنين بتاتا

103363 محمد الغامدي 09-05-1437 03:26 AM
الإقبال على المهرجان ليس دليلاً على كماله . إنما لانه المتنفس الوحيد لأهل المنطقة
اطلعت على المقال وشتان بين اُسلوب النقد والرد
ودائما المنظمون يستقبلون النقد بصدر رحب لان رضى الزائر هو غايتهم وبالعكس يحاولون الوصول بأي وسيلة لرأي المواطن للتطوير دائما للافضل

[محمد الغامدي]
5.00/5 (3 صوت)


103364 محمد 09-05-1437 03:40 AM
نقد الرجل كان بناء وفي محله وكان الاجدر بكم ان ترحبو بأفكاره ومقترحاته هو وغيره من المواطنين وتأخذوها بعين الاعتبار لكنكم لم توفقو في الرد ونفيتم اي تقصير وادعيتم الكمال والكمال لله

[محمد]
5.00/5 (2 صوت)


103365 ابو علي 09-05-1437 04:06 AM
أي عمل بشري بلا شك يكنفه القصور وهذا لايعيب أي جهة خدمية ارتضت أن تقدم خدمة للجماهير فبلا شك تظل الطموحات عالية والمتطلبات اعلى مما يقدم وماقمتم به لخدمة الاهالي والسائحين تشكرون عليه واما نفس النقص والتقصير وادعاء الكمال فهذا مع احترامي لكم غير صحيح وكان ينبغي تقبل النقد والاستفادة مما اورده الكاتب من ملاحظات واحسان الظن بين الجميع مطلوب والانتقاد نتيجة غيرة على المحافظة وليس تقليلاً مما يُبذل من جهود في أي مجال فنحن نكمل بعضنا البعض ونجاحكم يشرفنا كاهالي للمحافظة ونتمى لكم ذلك بلا شك كما نتمنى أن يكون ما يُقدم بهذه الفعاليات على أرقى المستويات فلا تتحسسو اخوتي الكرام مما يُقدم من نصح واقتراح فهذا كما ذكرت طبيعي وانتم جهة تتعامل مع جمهور متعدد الثقافات بارك الله فيكم ونفع بكم

[ابو علي]
5.00/5 (2 صوت)


103366 ابو علي 09-05-1437 04:11 AM
للاسف هناك بعض الاخطاء المطبعية لم اتنبه لها الا بعد الارسال
حصلت بسبب العجلة نظرا لقرب صلاة الفجر

[ابو علي]
4.00/5 (2 صوت)


103367 زائر 09-05-1437 04:20 AM
الرد لايليق بمحافظه وأرجو حذفه حيث ان المواطن هو من يقيم الخدمات وليست الجهه اللي قدمت هذه الخدمه وفعلاً فيه بعض الإضافات لكن وش نوع الإضافات هذي ؟ والله ان الكاتب ذكر ماتكنه صدور أهالي بلجرشي ومانطمح لحدوثه ذكره في الاقتراحات

[زائر]
5.00/5 (2 صوت)


103368 أ/ أفنان 09-05-1437 04:30 AM
الاستاذ الناقد لكم في نظري لم يتسرع في النقد فالتغييرات السنوية في المهرجانات لانحتاج عدسه مكبره لاكتشافها بل تكون ظاهره في البنيه وفي الإعلانات وفي التصميم لاتقولون لي أنكم بتغيرون الألعاب المثبته وإلا الخيام في نص رمضان ، ماتشهده المهرجانات في كل البقاع هو البدء بقوه ودائما التميز في البدايات ، الجهه اللي تستقبل النقد احترمها كثيرا لانها تطمح لرضى المواطنين اللي انشات في الأساس من اجلهم ، ورمضان كريم للجميع

[أ/ أفنان]
4.75/5 (3 صوت)


103370 ًابو ثامر 09-05-1437 04:49 AM
نتمنى ان تكون المهرجانات الترفيهية واقعا ملموسا بمعناه الترفيهي و السياحي
متمنين لجميع القائمين التوفيق و النجاح
فنجاح مهرجان بلجرشي بالتأكيد أنه يسعد أهلها ويبهجهم ويزيد المحافظة توهجاً وتميز عن جميع محافظات المنطقة .

اما التنظيم والشركة فربما هي التي كانت فالعقيق وتنقلت في ارجاء المنطقة
هل من جديد
هل هناك قنوات تلفزيونية تتسابق على نقل المهرجان
هل هناك فعاليات متميزة تجعل اهالي بلجرشي يتسابقون على المهرجان
ام هدف المهرجان مادي بحت

دعواتنا لكم بالتوفيق و السداد

[ًابو ثامر]
4.75/5 (3 صوت)


103372 المعلم 09-05-1437 05:42 AM
شكرا صحيفة الباحة على متابعة مثل هذه المواضيع الهامة.

ولكن لي وقفات مع مانشرته العلاقات العامه في المحافظة .

اولا: انا قرأت مقالة الكاتب ظهران وليس فيها ما يدعو للانفعال والرد بهذه السرعة والجفوة.
ثانيا: واضح ان الكاتب بن ظهران صاحب ولاء وحب للمحافظة وهو من اهل المحافظة وواضح انه حريص على نجاح المهرجان.
ثالثا: تضمنت مقاله الكاتب بن ظهران عددا من الاقتراحات .. خاصة وانه مدرب موارد بشرية ، لم يتم الالتفات لها.
رابعا: الاولى بالرد هي البلدية واعتقد ان اقامه المهرجانات من اختصاصها فلماذ تقحم نفسها المحافظة في مثل هذه الردود التي تجعل القارئ يعيد النظر في مصداقية العلاقاتها العامة في المحافظة
خامسا: بالفعل المهرجان لم يتغير كثيراً عن الاعوام السابقة خيمة تسوق واسر منتجه وشويه حيوانات .. ونحن نتمنى أن نرى فعاليات المهرجان في مواقع مختلفة من المحافظة وليس مقصورا في مكان محدود وضيق ولايستوعب حتى لمواقف السيارات.
ارجو النشر ياصحيفة الباحة حفاظاً على مصداقية الصحيفة

[المعلم]
4.00/5 (1 صوت)


103373 خالد بن سعدي 09-05-1437 05:47 AM
الجمهور هم الحكم
اقترح وضع استبانة الكترونيه لقياس رضا المستفيدين

[خالد بن سعدي]
5.00/5 (2 صوت)


103375 د.محمد مسفر الغامدي 09-05-1437 09:09 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
قرأت ما كتبه الأخ حاتم ظهران ولا ارى من وجهة نظري ان هناك اي تقليل وانما كان منتقدا بكل ادب واحترام ولم يجرح في احد بغير ادب وانما كان اسلوبه راقي جدا جدا فلماذا عدم تقبل النقد البناء والاستمرار في التطبيل الغير مبرر
لماذا لا نعي أن إختلافي معك في العمل ليس له علاقه بالامور الشخصيه
لماذا لا نتقبل الطرف الآخر عند النقد أو النصح
لن نتطور ونرتقي هكذا لأننا نبحث عن النفاق المجتمعي عوضا عن النقد البناء للأسف

[د.محمد مسفر الغامدي]
4.50/5 (4 صوت)


103376 مجرد رأي 09-05-1437 11:07 AM
أنا لم أذهب الى المهرجان ولكن وجود المهرجان في حد ذاته عمل يشكرون عليه وماهو لازم كلما نذهب الا نتسوق هناك الجانب الترفيهي على الاقل هم خير من بعض المحافظات الى تركوا اعمالهم والقيام بمثل هذه الانشطة وتجهو الى الخارج .

[مجرد رأي]
0.00/5 (0 صوت)


103378 القناص 09-05-1437 01:04 PM
يالمعلم مع احترامي لك انته ماتعرف شي
كيف من اختصاص البلدية المهرجان
فيه قسم تنشيط سياحي في المحافظة

[القناص]
0.00/5 (0 صوت)


ردود على القناص
وطني 09-06-1437 05:03 AM
أخي القناص
من خلال ردك الأول والثاني يظهر أنك من أهل الشان
وبعدين ما لقيت الا نقطة الاختصاص ترد عليها.؟
الله يصلح الحال 09-07-1437 04:38 AM
لعلمك لايوجد في في النظام ادارات تنشيط سياحي هي مستحدثه جديده
واصلن المهرجانات فالاصل اختصاص بين الجهات المعنيه والمحافظه او الامارها دورها الاستقطاب ولا تملك اعطاء التصاريح. بس ياليتك تركز

103379 عابر سبيل 09-05-1437 01:06 PM
أعتقد أن المحافظة استعجلت كثيرا في الرد وهذا دليل على !!!!!!!

ليس المرفق أيا كان هو من يقيم نفسه ؟؟؟!!!!!

يبدو لي من الرد أن الكلام إن لم يكن صحيح فجله كذلك والدليل الانفعال في الرد ( الألم على قدر ... ) !!
هكذا أرى .. والله أعلم

[عابر سبيل]
5.00/5 (3 صوت)


103382 جبران الجرشي 09-05-1437 01:22 PM
سرعة الرد تدل على وجود الملاحظه ووجود الخلل ومن المفترض أن يتم تلافي الملاحظات قبل الرد كما نلاحظه في بقية المناطق
أخي إبراهيم العذله
علي صمان
أبو ظهران
انتم ممن نتابع كتاباتكم
اكتبو عن الواقع والمأمول والمتمنى
منطقة الباحه وجميع مدنها وقراهابأكملها تحتاج إلى وقفتكم مسقط رأس كل غيور ومحب للباحه واهلها

[جبران الجرشي]
5.00/5 (2 صوت)


103384 وش وش 09-05-1437 01:30 PM
المحلات هي تياك ما تغيرت ، كل سنه نفس البضاعه
المسرح ما حضرته ولا طراني

الألعاب وما ادراك ما الألعاب
بعضها جيد
وبعضها ، قسماً بالله ، ودك تجيب بوكلين يدهكها
بعض الألعاب خصوصاً العاب الاطفال ، هذيك اللي تدور
تطلع اصوات قويه ،،
وين المرح مع هذه الاصوات ،،، لا والتذكره ب 10 ريال

يا محافظة بلجرشي :
الكمال لله ونحن نؤمن بهذا
ولكن العمل العشوائي لا يوضح للناس الإ البحث عن المال ، فقط لا غير

وجهة نظر
والسلام

[وش وش]
4.50/5 (2 صوت)


ردود على وش وش
الله يصلح الحال 09-07-1437 04:39 AM
والله انك كفو ووجهك ابيض

103385 الحقيقه 09-05-1437 01:31 PM
عفوا ما ذكره بن ظهران في مقاله صحيح
ويشكر عليه ويجب ابعاد هذه العشش من مكانها
والاكتفاء بوضع حديقه عامه تخدم المحافظه
واهالها بدل من المصالح الشخصيه

[الحقيقه]
5.00/5 (2 صوت)


103386 الحقيقه 09-05-1437 01:35 PM
اخي المعلم كلامك صحيح
ولا فض فوك واعلم اخي
ان القناص هو من منسوبي
المحافظه ويرغب في تحسين صورة
المحافظه التي هي سبب كل فشل

[الحقيقه]
4.00/5 (2 صوت)


103387 نايف حاوي 09-05-1437 01:36 PM
شكرًا أستاذ حات على أحرفك الذهبية
تعقيبا على بعض التعليقات أين التطور ألذ تزعمونه لا اريد ان أقارن بمدن خارجيه اريد انا أقارن بمدن داخليه مثل أبها الطائف فرق شاسع اعذرني أكرر شكري للأخ حاتم

[نايف حاوي]
5.00/5 (3 صوت)


103389 نايف حاوي 09-05-1437 01:39 PM
شكرًا أستاذ حات على أحرفك الذهبية
تعقيبا على بعض التعليقات أين التطور ألذ تزعمونه لا اريد ان أقارن بمدن خارجيه اريد انا أقارن بمدن داخليه مثل أبها الطائف فرق شاسع اعذرني أكرر شكري للأخ حاتم

[نايف حاوي]
5.00/5 (1 صوت)


103390 سلطان 09-05-1437 02:01 PM
لا نشك في مصداقية الكاتب. وكان اولى من الرد النظر في مكان الخلل واصلاحه وليس التبرير وتكذيب الخبر. دائماً الكاتب هو عين المواطن.

[سلطان]
4.50/5 (3 صوت)


103392 عوافي 09-05-1437 03:30 PM
السلام عليكم ورحمه الله
أولا اشكر المحافضه علي محاربتها لكل ماهو رائع ثانيا انا لو بغيتو اعطيكم مهرجان 1440من الان استطيع وبكل بساطه عباره عن عرضه والعاب ناريه ودبابات وخيمه تسوق وبليله وفوقها اسكت
ياخواني أتذكر حفل بني كبير قبل موسمين كان رائع بكل معني الكلمه وبالذات للمشاركات العائليه والخيمه البدويه
الي يبغي يجامل يجامل بس مو علي حساب التنشيط الحكومي
الي اراه حفل لروساء الدوائر الحكوميه يجوون وينصصون وعلي حساب رجال اعمال المحافضه الي تعقدو من كثر التكرار ويرون ان مساهماتهم بدون مردود
اما انت يامتحدث المحافضه حسستني انكم مسووين تلي ماتش ولا لبن هود

ياخوان بطلو افضل ونسيت الدبابات من شفناها ماعاد عينا خير

بصراحه مال مهدور مقابل كم بشت في الافتتااح

[عوافي]
5.00/5 (1 صوت)


103394 عصام محمد سعيد جاليه الغامدي 09-05-1437 04:00 PM
شكرا للأستاذ // حاتم ظهران على حرصه الشديد على تطوير المنطقه وهو لا يقصد اهانة المنطقه أو أهلها كما فهم بعض الناس من مقاله ولكن هو يهدف إلى لفت نظر المسؤولين لتطويرها أكثر مما هي فيه ...فالرجاء عدم أخذ الأمور بعنصريه أو بمفاهيم خاطئه لتفادي الاصطدامات .

عصام // ابو راكان

[عصام محمد سعيد جاليه الغامدي]
5.00/5 (1 صوت)


103395 رفيق الدرب 09-05-1437 04:49 PM
السلام عليكم .. ما ذكره الاستاذ حاتم انما هو نقد بناء وملاحظات تصب في مصلحة الجميع .. والمفروض ان يأخذوا هذا النقد بايجابيه وتفهم ..

[رفيق الدرب]
5.00/5 (2 صوت)


103397 ابوفواز 09-05-1437 05:47 PM
ما نقله الاستاذ حاتم ظهران هو انعكاس للصوره الحقيقه للواقع من الظلم ان لانسمع ولانرى لمن يعكس لنا الصوره الحقيقه...اما رد المحافظ والبلدية فهو رد طبيعي تعبنا وهرمنا ونحن نقرا ونسمع هذه الكلمات ...استمعو وافتحو صدوركم للنقد..فالناقد لن بنطق بكلمة إلا بمدا الغيره على وطنه وعلى مقدراتها ومكتسابتها ويتمنى ان يرى كل شبر في وطنه افضل واجمل بقاع الارض

[ابوفواز]
5.00/5 (2 صوت)


103398 قارئ 09-05-1437 06:58 PM
هل المطلوب أن نصفق جميعا للمهرجانات

لا طبعا

المطلوب ألعاب أطفال وملاهي ومطاعم على مسنوى عالي
تريح المواطن من عناء السفر لخارج المنطقة وتجذب السائح لزيارة المنطقة والبقاء فيها أكبر وقت ممكن
والحقيقة أن بلجرشي أمسكت بأول الطريق ولكن نتمتى منهم المزيد وندعو لهم بالتوفيق.

[قارئ]
5.00/5 (2 صوت)


103407 عهود الغامدي 09-06-1437 02:27 AM
صراحه توقعت المهرجان افضل من كذا وللاسف ذوي الاحتياجات الخاصه الطرق بداخل المهرجان سيئه ولايستطع الشخص الدخول بعربية داخل المهرجان بالاضافه لان ساحه المهرجان طرقها محفوره ولانستطيع الدخول بعربيه اما بالنسبه للفعاليات انا ماشفت ولا فعاليه للاسف

[عهود الغامدي]
5.00/5 (2 صوت)


103408 ابو سعود 09-06-1437 02:27 AM
المهرجان مشي حالك
وبعدين ماهي مصلحه الاخ حاتم عشان يتحرى المصداقيه
نتمنى مهرجانات افضل من كذا وتعالوا شوفوا المهرجانات في جدة والرياض وحائل وتبوك وقارنوا بينها وبين مهرجان بلجرشي

[ابو سعود]
3.75/5 (3 صوت)


103409 القناص 09-06-1437 02:38 AM
طيب وين رجال اعمال بلجرشي
اكثر المسثمرين من براء
ابو الخير انعش بلجرشي
باقي صنادق بن عجران تقول سوق غنم
اذا تبو تتكلمو تكلمو عن رجال الاعمال في بلجرشي مالهم دور
نزلي التعليق ياصحيفة الباحة

[القناص]
5.00/5 (4 صوت)


103410 وعدالغامدي 09-06-1437 02:38 AM
كلام الاستاذ حاتم صحيح وكل ماذكره في مقاله عشناه وشفناه بأعيننا ونقده محترم نقد ايجابي يدعوكم للنهوض والتطور بمنطقة الباحه وبلجرشي وياليت تأخذو بنقده وتطورو المنطقه ويكون الترتيب للمهرجان بشكل افضل

[وعدالغامدي]
5.00/5 (2 صوت)


103416 ابو علي 09-06-1437 06:02 AM
السلام عليكم جميعاً
من خلال تعليقات الفراء يتضح لأي عاقل أن رد المتحدث باسم المحافظة كان رداً انفعالياً وتكميم للافواه وكانهم يقولون نحن فوق النقد ولازالوا يعيشون في زمن سابق ولم يعلموا أن الامور تغيرت وأنه أصبح لزاماً على الجميع الاداء بشكل مميز والا افساح المجال لمن يستطيع تقديم خدمة افضل ولابد من تقبل الملاحظات والعمل على اصلاحها وان هذه الخدمات من ابشط حقوق المواطن وليس منه تمتن بها جهة خدمية ولعلكم وعيتم واخذتم من هذا الموقف درس ونحن ولله الحمد نعيش في زمن التحول الوطني والعمل بالطاقة القصوى لترفيه المواطن أم أنكم خارج التغطية وختاماً نقول شكراً حاتم فقد كشفت لنا مستوى تفكير بعض القائمين على خدمة المواطن

[ابو علي]
5.00/5 (2 صوت)


103417 متابع 09-06-1437 06:31 AM
الله يرحم ايامك يا بن دادا كان قريب للكبير والصغير خلوق ودود رجعوه لنا

[متابع]
2.00/5 (3 صوت)


ردود على متابع
حقاني 09-06-1437 04:55 PM
بن داد والا غيرة سفر وغيرهم
كلهم مستفيدين من هاذه المهرجانات
ولهم نصيب من دخل المهرجان
ويطبلوا لينجح غصباً عن المواطن

المحافظ ليس فوق النقد فهو مواطن من قرية من قرى الباحة
ويشمله نظام الخدمة المدنية
فأرحموا عقول المواطنين ايها المسئولين واعملوا بما يرضي الله وانركوا مصالحكم الشخصية جانباً واهتموا بالمواااااااطن
اقتصادي متمكن 09-07-1437 01:47 AM
المحافظ الاستاذ سفر سويد رجل اداري ناجح وخبرته في الميزانيات بحكم تجربته في وزارة المالية اما السياحة والادارة القانونية فتنقصه الخبرة ومساعديه ليسوا على الصورة المطلوبة اجتهد الرجل كثيرا ولكن هناك ثغرات كثيرة ولعل الزمن يصلح الكثير دعونا نتعاون مع المسئول ونصبر عليه وبن دادا انسان كفو ايضا والناس لها ارائها وكل يرى الحقيقة بتفكيره وبصيرته والانسان محاسب من الله اولا واخيرا ولايمكن ان ينجح اي مسئول الابرئيس بلدية قوي وفاهم وواصل في وزارته وشوفو محايل عسير وتطورها السريع وقارنوها بالباحة وبلجرشي ولاشي وكل هذا تم في 5 سنوات فقط

103419 أستاذه جامعية 09-06-1437 08:44 AM
تحياتي وتقديري للصحيفة لتوضيحها معالم الامور

قد قرأت مقال الاستاذ حاتم ظهران وليس محاباة والله او مجامله له لاني اعرف الرجل وتعاملنا معه ونعرفه بصدقه ووفائه واتمنى ان تعرفوه عن قرب فلديه قوة في أمور عده ، المهرجان الكل " الصادق الأمين " !! يعلم انه لم يضف شيئا جديدا يستحق ان نقف مع رد " المحافظة " الغير مبرر فقد هاجمتم الرجل هجوما ليس منطقي والردود التي قبلي في التعليقات اثبتت لكم ولنا أنكم مخطئون وجانبتم الصواب !!

أرجو الا تكونو كالذي اذا خاصم فجر وان تبتعدوا عن الكبر

انتقدكم بأدب وذوق واحترام وأنتم نفيتم القصور وهو كم اعتلى صوته دون حجة واضحة !!... سوف تعلمون انه يريد لكم الخير يوما ما وكل كاتب او غيره استفيدوا منه وخذوا ما ينفعكم واتركوا ما يضركم

والله الهادي الى سواء السبيل

أستاذة جامعية

[أستاذه جامعية]
5.00/5 (2 صوت)


103426 غيور 09-06-1437 04:09 PM
ماسطره الكاتب ظهران يعبر عن مشاعر مواطني بلجرشي قاطبه، لسان حال المحافظه ان لم تكن معي فأنت ضدي، الى متى الاستخفاف بعقول الناس والاستمرار في اقامة هذا البازار سنويا؟؟ام ان المصالح تتفق واقامة هذه الاسواق .. اعمال تنشأ في اسرع وقت ...العاب واسواق ومطاعم ...كيف ؟؟؟؟ بينما المدن السياحية في مملكتنا الحبيبه تتنافس لتقديم كل ماهو جديد ومفيد ...اين المدن الترفيهيه والسياحية وغيرها مم تتنافس عليه مدننا في المملكه ونحن لازلنا على هذه الخيام كل سنه ... سعادة المحافظ نأمل استبعاد هذه المهرجانات الى الابد ..فلو اقيم مكانها مدينة العاب وحديقه عامه ....كثر خيرك ....والا اعط المجال لغيرك ..ولك الشكر...فبلجرشي افضل محافظات المنطقه وهذا وضعها ......ربما سمو امير المنطقة حفظه الله يطلع على بعض الردود وسيجد اغلب الردود استهجان ضد هذه المهرجان وانا على ثقه من سموه باتخاذ الإجراءات الكفيلة بمنع اقامة هذه المهرجان للابد ..

[غيور]
5.00/5 (2 صوت)


ردود على غيور
زائر 09-06-1437 05:47 PM
هناك مهرجان ايضاً فالسكران

هو لموظف فالبلدية دون ادنى اهتمام بسلامة من يحظرون سواء اطفال او نساء او غيرهم

اليست هاذه مهرجانات مصالح شخصية ؟
اليست هاذه مهرجانات لاصحاب النفوذ ؟

فيه تخبط هاذا الصيف ⁉
ويارب تجيب العواقب سليمة
فكلن يغني على ليلاااااة ‼

103430 اقتصادي متمكن 09-06-1437 07:26 PM
شكرا لحاتم ظهران وياليت العلاقات العامة في محافظة بلجرشي تتقبل النقد بروح رياضية خليكم من اجتماع في اجتماع واتركواهل القلم يبدعون بعقولهم وبحبهم لديرتهم وهارررررررردلك سعادة المحافظ

[اقتصادي متمكن]
4.75/5 (3 صوت)


103431 المنصور 09-06-1437 07:49 PM
نرفع القبعة لك احتراما سعادة المحافظ فجهودك واضحه ويعلم الجميع ان هناك نقله نوعيه بالمحافظة في جميع المجالات حتى مهرجان هذا العام متميز عن الأعوام السابقه

[المنصور]
2.00/5 (1 صوت)


ردود على المنصور
الحقيقه 09-07-1437 10:27 AM
ما شفنا الا عشش
والجهود ما شفنا منها الا مجهودات الغير
كب التطبيل واحترم العقول فليس من
المعقول ان تمدح وتثني والقصور موجود

103434 سالم علي 09-06-1437 10:55 PM
انا اضم صوتي لصوت الاخ عبدالناصر حيث ان مهرجان صيف بلجرشي هذا العام مميز جداً ومرتب بطريقه ممتازة وخير شاهد على ذلك كثرة زوار المهرجان مع احترمي للزميل حاتم ظهران

[سالم علي]
5.00/5 (1 صوت)


ردود على سالم علي
الحقيقه 09-07-1437 10:29 AM
اخي لايوجد تميز ولا شيء
وانما عماله اجنبيه تنهب المواطن
ببضاعه مقلده ومكرره كل عام
وتجار بلجرشي هم الخسرانين اولا واخر

103436 ابو خالد 09-06-1437 11:20 PM
يا استاذ حاتم كثر الله من أمثالك فأنت انسان حريص على المنطقة والمحافظة وصوتك مسموع لأنك صحفي أمين . أما المحافظة وبلديتها ومهرجانها فهو نسخة مكررة من كل سنة في التخبط .الناس صارت فاهمة وسافرت وشافت المدن الثانية في الترتيب والتنظيم واحترام العقول والمواطن في زمن التحول.المقال أعطى الاقتراحات الصادقة بدون تجريح ولكن الصراخ على قدر الألم.المحافظة من أجمل المحافظات ولكن بكل أسف لا شوارع نظيفة ومهرجان خيام وحفر والعاب ليست أمنة لأطفالنا وأطعمة مكشوفة والبلدية نايمة والمنتزه الوطني يا ليت كان فيه زراعة خضراء بدل البساط واهدار الوقت والمال العام .كفااااااااية ترقيع وكفاااااااية أبواق . نريد مثل الأستاذ الفاضل بن ظهران الذي أظهر الله الحقيقة على قلمه الشريف وخذوا اقتراحاته بمحمل الجد وسوف ترون الفرق .

[ابو خالد]
0.00/5 (0 صوت)


103437 ابو خالد 09-06-1437 11:52 PM
يا استاذ حاتم كثر الله من أمثالك فأنت انسان حريص على المنطقة والمحافظة وصوتك مسموع لأنك صحفي أمين . أما المحافظة وبلديتها ومهرجانها فهو نسخة مكررة من كل سنة في التخبط .الناس صارت فاهمة وسافرت وشافت المدن الثانية في الترتيب والتنظيم واحترام العقول والمواطن في زمن التحول.المقال أعطى الاقتراحات الصادقة بدون تجريح ولكن الصراخ على قدر الألم.المحافظة من أجمل المحافظات ولكن بكل أسف لا شوارع نظيفة ومهرجان خيام وحفر والعاب ليست أمنة لأطفالنا وأطعمة مكشوفة والبلدية نايمة والمنتزه الوطني يا ليت كان فيه زراعة خضراء بدل البساط واهدار الوقت والمال العام .كفااااااااية ترقيع وكفاااااااية أبواق . نريد مثل الأستاذ الفاضل بن ظهران الذي أظهر الله الحقيقة على قلمه الشريف وخذوا اقتراحاته بمحمل الجد وسوف ترون الفرق .

[ابو خالد]
4.50/5 (2 صوت)


103441 محمد عبدالله 09-07-1437 03:38 AM
سؤال / لماذا لم تستقبل المحافظه النقد المقالي للناقد بكل رحابة صدر، وفعلت ما هو عكس ذلك تماماً؟؟؟!!!
هذه النقطه تؤآخذ عليها المحافظه

بينما الناقد تكلّم بصوت المواطن، وبصوت كل من يذهب للمهرجان العالمي والعظيم ببلجرشي


فعلاً لم نرى أي شي يدل على وجود مهرجان قد ما رأينا أنها سلع وبضايع للبيع فقط.
ولا اشكال في السلع والبضائع ولكن حينما يسمع
السائح أو المتجول لكلمة مهرجان فهو يعتقد بوجود الشي الجديد والبرامج الفعّاله ووو

مهرجان بلجرشي حتى لم يذهب للتطوير والتجديد في الأفكار والبرامج.

[محمد عبدالله]
4.50/5 (2 صوت)


103447 ابو حامد 09-07-1437 05:48 AM
نشكر الأخ حاتم بن ظهران على نقده الهادف الجميل اللي وصف فيه حال المهرجان مع العلم أن كلمة مهرجان أكبر منه بكثير هذا ميني مهرجان بالله انتم ياللي تقولون هذا مهرجان !!!!!!!! انصحكم بالسفر ومعرفة معنى مهرجان وكلام بن ظهران يصف الواقع التعيس لحال المنطقه نحن بحاجه لتحفيز ودعم جهود كل من هو حريص على تطوير المنطقة ف شكرا بن ظهران

[ابو حامد]
5.00/5 (2 صوت)


103462 الفهد 09-07-1437 12:57 PM
توجد مشكله الا وهي الأغاني
نحن في رمضان والأغاني شغاله من بعد صلاة التراويح الى الساعه 2 بعد منتصف الليل . الا تخافون الله في هدا الشهر الفضيل
وكدلك الحشرات منتشره بشكل فضيع وبكثره
ومكان الحيوانات متسخ جدا جدا لدرجة اني رأيت حشرات لأول مره في حياتي .. أين البلديه ؟؟؟

[الفهد]
4.00/5 (1 صوت)


103465 المهم 09-07-1437 01:15 PM
من يعمل في بلجرشي يصاب بالإحباط بسبب هذا النقد الذي يزعم أصحابه أنه بناء

[المهم]
0.00/5 (0 صوت)


ردود على المهم
وطني 09-07-1437 01:46 PM
لا يأخي الكريم
من يعمل في محافظة بلجرشي أو غيرها لا يعمل مجاناً هذا يعمل بأجر وبالتالي هو خادم .. ويجب عليه تقبل النقد.
الأمر الآخر يجب على كل مسؤول أن يضع نفسه تحت النقد والمساءلة .. انتهى زمن التطبيل يا اخي الكريم
ونحن مع حكومتنا الرشيدة نسعى جميعا لتحقيق رؤية 20 - 30 ، وان تكون جميع الأعمال شفافة.

أم بالنسبة لمن لا يستطيع أن يواجه الجمهور ويتقبل النقد ، فعليه أن يفسح المجال لغيره.
عابر سبيل 09-07-1437 02:07 PM
إن كنت مسؤول .. يا أخي وسع صدرك واقبل الناس واستفد من النقد أيا كان وقم على قضاء حوائج الناس فأنت وغيرك لم يكن في هذا الموقع إلا لهذا وليس ليقال له أنت لم تشرق الشمس على أفضل منك ولا أحكم منك .. يا أخي من حق المواطن أن يقول مالديه ومن حقك أن ترد بما تراه صحيح و واضح أما التذمر والتشنج فمن المفترض أن لا يكون له مكان بين المواطن والمسؤول
أقسم بالله إنني أفرح إذا أحد وجه لي نقد بحكمة وأدب وأقسم بالله إنني أفرح إذا قمت بخدمة الناس
يا أخي لا تنسى أن ما يقوم به أي مسؤول أمانة سيحاسب عليها يوم يعطى كل جزاءه عند علام الغيوب العدل سبحانه
يا أخي لا يكن همك المديح فقط ولا يغرك حتى إن حدث
يا أخي علام الغيوب لا يخفى عليه خافية فمن ظلمك سيجد جزاءه وأنت وأنا وكل مخلوق سيلقى جزاءه كبيرا كان أو صغيرا مسؤول وغيره فلا نغتر بدنيا فانية يعقبها حساب وجنة ونار .. غفر الله لجميع المسلمين الأحياء منهم والميتين وجعلنا من المقبولين في هذا الشهر الكريم .. قل آمين وتعوذ من الشيطان الرجيم

103467 وطني 09-07-1437 01:51 PM
يجب أن تكون العلاقات العامة في أي جهة
على قدر من الوعي والمهنية العالية وحسن التعامل مع وسائل الاعلام باحترافية.

هذي نصيحة

[وطني]
5.00/5 (1 صوت)


103468 المعلم 09-07-1437 01:59 PM
نحن لا ننكر جهود المحافظ ورئيس البلدية

وجهودهم واضحة وجزاهم الله خير

لكن في نفس الوقت لا يجب أن نطبل حينما نشاهد الأخطاء . وهذه هي الشفافية
ومن يقدم لنا النصيحة لا يجب ان نعتب عليه ونرد عليه.
الا اذا كان كلامه خطأ 100%

ولو كان كلام الكاتب خطأ لما تفاعل الناس
انظروا الى كثرة الردود
اعيدوا النظر في هذا الاسلوب بارك الله فيكم

[المعلم]
4.00/5 (1 صوت)


103470 غامد0707 09-07-1437 02:22 PM
انا من الرياض واجي كل فترة بلجرشي الصراحة كل مالها تتطور وفي جهود مبذوله يقوم بها المحافظ ورئيس البلدية للنهوض بالمحافظة من كل النواحي وبخصوص المهرجان انا مع الكاتب انه نسخة مكررة كل سنة ولايوجد به شي جديد لابد من التنويع والتغيير الاسواق الشعبية الموقتة عاف عليها الزمن لابد من الشراكات مع مدن الملاهي مثل الحكير وغيرة وجذب المطاعم العالمية وزيادة المتنزهات وصيانتها بشكل دوري ايضا منتزةو تلفريك القمع الي كان فيما سبق من اجمل المنتزهات يعاد تهيءتة وافتتاحة مرة اخرى والقائمة تطول وشكرا

[غامد0707]
4.00/5 (1 صوت)


/10 ( صوت)
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.