الأحد 2 صفر 1439 / 22 أكتوبر 2017

الأخبار » محليات »
الجهات الأمنية توقف والد "جوري" لإخفائه رسائل متبادلة مع خاطفي ابنته
الأحد 2 صفر 1439 / 22 أكتوبر 2017

 الجهات الأمنية توقف والد

02-21-1437 11:28 AM
(الباحة اليوم) :- ذكرت مصادر، أن الجهات الأمنية أوقفت والد الطفلة جوري الخالدي، التي كانت مخطوفة وعادت إلى أسرتها، عقب العثور عليها أول أمس الثلاثاء.

وأوضحت المصادر ذاتها أن سبب توقيف الأب هو أنه وذوي الطفلة كانوا يستقبلون رسائل من الخاطفين، وتحفظوا عليها دون أن يبلغوا بها الجهات الأمنية.

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1135


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


صحيفة الباحة اليوم
مساحة إعلانيه

التعليقات
98077 عابر سبيل 02-21-1437 03:31 PM
قد يكون فيها تهديد على حياة ابنتهم !! لكن بفضل الله ثم جهود رجال الأمن عادت الأمور بخير بالنسبة للطفلة البريئة
والباقي ستكشفه التحقيقات مهما كان حسبنا الله

[عابر سبيل]
0.00/5 (0 صوت)


98110 عبدالعزيز 02-22-1437 09:14 AM
الحمد لله على سلامت الطفله وعلى قولة المثل في بطنه لحمه نيه ابوها لازم يكون فيه سبب للخطف

[عبدالعزيز]
0.00/5 (0 صوت)


/10 ( صوت)
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.