السبت 1 صفر 1439 / 21 أكتوبر 2017

الأخبار » محليات »
بلدية بلجرشي ترد على مانشرته "الباحة اليوم" تحت عنوان ( الموكيت المتهالك عوضا عن الأرصفة في شارع الملك سعود ببلجرشي )
السبت 1 صفر 1439 / 21 أكتوبر 2017

12-23-1436 05:22 PM
(الباحة اليوم) سعادة رئيس تحرير صحيفة الباحة اليوم المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
إشارة لما نشر بصحيفتكم تحت عنوان ( الموكيت المتهالك عوضا عن الأرصفة في شارع الملك سعود ببلجرشي ) ورغبتنا في إيضاح الحقيقة وإيصالها إلى القارئ .
عليه نفيدكم بأن مشروع رصيف شارع الملك سعود ضمن مشروع تحسين وتجميل المداخل للأمانة والبلديات المدرج بالرقم 9/14/001/603/01/00/4 وقد تم ترسيته على شركة علي حاسن وبدأ العمل بموقع المشروع وقام المقاول بإزالة الأرصفة القديمة تمهيدا لعمل أرصفة أنتر لوك وبردورات جديدة إلا أنه توقف عن العمل وقد تم توجيه عدة خطابات وإنذارات للمقاول لإكمال المشروع ولعدم الإستجابه تم سحب المشروع منه وتم طرحه في منافسة عامة جديدة وتم تسليم المقاول الجديد أعمال الإنارة وستستكمل أعمال الرصف بعدها مباشرة ..




مديرالعلاقات العامة والإعلام
أ/أمين حمدان الغامدي

تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 1396


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


صحيفة الباحة اليوم
مساحة إعلانيه

التعليقات
96577 ابوميار 12-23-1436 06:48 PM
وتستمر الجرعات المهدية
ياشيخ هذا وسط بلجرشي المفترض يكون افضل شارع في بلجرشي ويكون رايع وخيالي لكن الله المستعان
الفساد عشش في ....
على كل حال بكرة يذوب الثلج ويبان المرج
وياليت ياصحفية الباحة تحتفظ بنسخة من هذا الرد ونشوف الى الصيف ...اذا كان في العمر بقية
تحياتي يا بلدية بلجرشئ

[ابوميار]
2.00/5 (1 صوت)


ردود على ابوميار
مقفل111 12-24-1436 08:53 AM
كفيت ووفيت يعطيك العااافيه ولاتنسى البلديه ساارت زي الكووفيره اهم شي عندها المظهر الخاارجي والداخلي الله بالخير القمايم وانتم بكرامه في كل مكاان لا وزاد الطين بله انههم يووسعوون الارصفه وضيق الخطوط وخذلك بعدها غشامه من بعض الناس في السواقه وقلك في الخط

96578 ابو راكان 12-23-1436 07:37 PM
ارصفه وشوارع المدينه متهالكة وكذلك المخططات كا الفيصلية كما يقول المثل يا فرحه ماتمت!

[ابو راكان]
5.00/5 (1 صوت)


96579 الغامدي 12-23-1436 07:38 PM
ابو ميار في شي اسمه انظمة وشكلك من النوع الي مايعرف عالشي وتفتي من راسك سحب المشروع يحتاج له وقت ومخاطبات للوزارة عشان ينسحب من المقاول ياعسل انت توحي ولا مااتوحي

[الغامدي]
5.00/5 (1 صوت)


ردود على الغامدي
ابوميار 12-23-1436 09:12 PM
طيب يا محامي البلدية المشروع اذا انسحب يجلس اكثر من ثلاث سنوات والا ايش
وبعدين فين مشروع الانارة اللى ابتدا فية
ياا هذا ماضيع البلد الا المطبلين امثالك والا اي مشروع يسحب يفترض ان البديل جاهز وبعدين انا ملاحظ

كل مشاريع بلجرشئ ماخذها بن حاسن يعني مافيه هالبلد الا ذا الولد
مافية منافسين
على كل حال
لا احد ينكر ان الفساد مخيم خيمه كبيرة فوق بلدية بلجرشئ .
حديقة خياصة لها اكثر من 12 سنه مهمله والا هذة برضة سلمت للحكير وانسحب منها وباقي الوزارة ما افتت فيها

حديقة بلجرشئ اللى مقابل الراية اللى كانت متنفس للعوائل اصبحت اشبهة بمرمى الزبائل وماوى للحيوانات الضاله
وغيرها الكثيرررررر الكثير
بس خليها جوا القلب تجرح لاتطلع برا وتفضح
العبيدي الجداوي 12-24-1436 08:52 AM
الرد من الأمانة يدينها ولا يعذرها ..
والا المقاول من متى رفض اكمال المشروع .. يسلم المشروع لآخر حتى يتم سحب المشروع من الأول نظامياًاذا كانت البيوقراطيه اللي عايشين فيها مستفحله
الغامدي 12-25-1436 02:56 AM
ابو ميار والله انك ترعى في عهد مبن ينسحب المشروع ويجيك بديل جالس في بقاله تستبدل
وعلى قولك علي حاسن ماسك كل مشاريع البلدية فكلامك يدل انك ماتعرف شي بس تتفلسف لانوو فيه اكثر من عشر مؤسسات مستلمه مشاريع في بلجرشي
وثاني شي البس النظاره عشان تشوف زين ومر على حديقة خياصة وشف البلدية شغاله هناك ولا لا
وبعدين احسك حاقد على البلدية شكلهم مامشو لك معامله بس تمش في بلجرشي وشف تغير شي ولا لا

96580 البترول 12-23-1436 07:39 PM
الله ،، هذه هي بالجرشي ،، تذكرني بكان ،، وكانت بالجرشي ،، شكرا ،، والله من وراء القصد

[البترول]
5.00/5 (1 صوت)


96581 ابو محمد 12-23-1436 08:35 PM
قيمة المشروع حوالي سبعه مليون ياتري كم انصرف منها لشركة الحاسن وكم سيتم طرح المشروع مره ثانيه يفترض ان يتم إكمال المشروع علي حساب شركة الحاسن مهما كلّف

[ابو محمد]
0.00/5 (0 صوت)


96598 ولد بلجرشي 12-24-1436 01:04 AM
انا اشوف انو في تحسن في بلجرشي من ناحية الارصفة والانارة طبعا في كم شارع تحتاج اعادة ارصفة وانارة وسفلته..نشكر بلدية بلجرشي

[ولد بلجرشي]
0.00/5 (0 صوت)


96612 عابر سبيل 12-24-1436 09:53 AM
دق الزير ...

[عابر سبيل]
0.00/5 (0 صوت)


96623 بلدية بلجرشي 12-24-1436 12:04 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ....
اولا نحن جميعاً مع النقد البناء والهادف لكن يجب ان نحترم عقول الناس ولايُستغل اي خلاف مع البلدية او اي جهاز خدمي لتصفيه الحسابات الشخصية سواء مع الجهاز او موظفيه .
الاخوان ( ابو ميار - مقفل - ابو راكان )
مع احترامي كلنا من بلجرشي وماذكرتم عن الارصفة انها متهالكه والبلدية لاتعمل شي وهذا غير صحيح فخلال السنه الماضيه قامت البلدية باعادة تأهيل ارصفه غالبيه الطرق في المحافظة مثل طريق الملك عبدالعزيز ابتداء من مفرق الفلاح حتى مول العطيه ( بنده ) وطريق الملك فهد من امام البلدية القديمه لنهايه الصقاع وطريق الملك خالد من شرع السراه ( الخياطين ) الى الصقاع وتم تنفيذ عدد 2 ممرات مشاه الاول امام محافظة بلجرشي بمدخل بلجرشي والاخر بحي الصقاع كما تم تصريف الممرات الداخليه للحي الواقع بين طريق الملك سعود وطريق الملك فهد والعمل جاري لاكمال بقيه الطريق كما نم نزع مدخل حي الفيصليه الشمالي(الشطيبه) وتم ترسيه توسعته واعادة تاهليه على احد المقاولين وجاري العمل على فتح واكمال تنفيذ اعمال تصريف مياه السيول والامطار لطريق الملك فيصل وربطه باشاره غدران
* بالنسبه للحدائق والمنتزهات تم انجاز اعمال كبيره منها منتزه السكران والكل يشهد بذلك وانجاز حديقه السلام وحديقة العسله وشفا ام غيث ويجري العمل بعدد 4 حدائق جديدة . كما تم ترسيه حديقة المؤسس وحديقة خياصه وتم البدء بالعمل بحديقة خياصه
* بالنسبه للاناره تم اضافه اكثر من 2000 عامود اناره خلال العام الماضي حيث تم انارة طريق الجنوب بالكامل ابتداء من مستشفى بلجرشي الجديد حتى شرى واناره قرى كثيرة منها عالقه والمدان وجحوشه والحمران ..الخ
* بالنسبه للسفلته فقد تمت سفلته مخطط الشرمه وقرى حواله والقمع وقذانه والحليه والعسله وبني جره وبني سعيد وبني سالم والبقيه تم تسليمها للمقاول
كما انه يجري العمل في انشاء المنطقه الصناعيه وهو العمل الاكبر على نطاق المحافظة والعمل جاري باستكمال المراحل المتبقه من هذه المنطقه كما انه تم الانتهاء من تفيذ مشروع انشاء المسلخ مرحله اولى وتم تسليم المرحله الثانية للمقاول بالاضافة الى انتقال البلدية الى المبنى الجديد وهو يعتبر معلم وتم تجهيزه وتأثيثه وجرى اعمال انجاز الساحه الشعبيه والمركز الحضاري المجاور للمبنى الجديد
* اعاده تاهيل وترميم القريه التراثيه وسوق بلجرشي القديم وماتشهد القريه من اعمال وديكورات جماليه .
* تم انشاء سوق العسل المركزي ومختبر ويعتبر الاول على مستوى المنطقه وتم افتتاحه من قبل سمو امير المنطقة
* تم نزع ملكيات شوارع البحري والملك فيصل ومدخل الفيصليه ويجري العمل على اكمال فتح طريق العسله المؤدي للمنطقة الصناعية وجاري دراستها وطرحها في مشاريع لتنفيذها
* تم اعتماد مشروع الدراسه التخطيطيه لمدينه بلجرشي وتم عقد ورشه عمل للتعريف بالمشروع والعمل في المشروع يسير بشكل جيد وسيكون لدينا تخطيط لمدينه عصريه بمشيئه الله
* اعمال الزراعه المجسمات الجماليه تم زراعه اشجار بالجزيره الوسطيه من مفرق الفلاح حتى مدخل بلجرشي بالاضافه الى عمل شبكه ري وتنفيذ عدد من الاعمال والمجسمات منها شلال وبناء حجري ببني سالم ومدخل العسله
* تمت معالجه مشاكل تصريف مياه الامطار والسيول التي كانت تتجميع بالسابق امام مبنى محافظة بلجرشي وشركه الكهرباء وكذلك تحت كوبري المشاه بالحال
* اغلب القرى تمت ترسيه اعمال اعادة السفلته والاناره وتم تسليم هذه الاعمال للمقاول كم ان هناك الكثير من الاعمال والتطوير بالمحافظة والعمل يجري بكل الطاقات لخدمه المحافظة وهذا قليل من كثير تم انجازه خلال السنه الماضية والعمل مستمر ولاينكر ذلك الا شخص حاقد على البلدية او شخص مقيم خارج المحافظة لايعلم عن ماتم انجازه من مشاريع .

[بلدية بلجرشي]
0.00/5 (0 صوت)


ردود على بلدية بلجرشي
ابوميار 12-24-1436 03:19 PM
يا بلدية بلجرشئ
اولا انا والله ليس لى علاقة بالبلدية لا من قريب ولا من بعيد وليست حاقد على احد فيهم
وليست والله من سكان بلجرشئ انا من سكان بالشهم المنسية من قبل بلدية بالجرشئ
فلذلك اراهن مراهنه رجال ان
اذا اصبح ان ما ذكرته في تعليقك انجز في سنه فلك منى اتحمل اي مساله قانونية او احاله الى شكوى او الى شرطة
ياسيدي الكريم ماذكرته فوق انجز في سنوات وليس في سنه كما ذذكرت ولو ان بلدية باجرشي صنعت ماقلته في سنه لوجدت محافظة بلجرشئ من افضل واجمل المحافظات في المملكة بل وقد تتفوق على بلدية الطائف المشهورة باهتمام المدينه اروجو ان تراجع معلوماتك جيدا حتى تتاكد انك لست مصابا بالازهايمر
الغامدي 12-25-1436 02:40 AM
شكرا على المعلومات والواقع يشهد لكم بذلك والا المزيد من التقدم والنجاح

96627 ابو سعود 12-24-1436 04:16 PM
طيب ليش ماوضحت تاريخ البدء في تنفيذ المشروع للناس لكن اتوقع ان يتم تنفيذ المشروع بعد سنه من الان والله اعلم

[ابو سعود]
0.00/5 (0 صوت)


96650 نفر كويس 12-25-1436 02:36 AM
يااخوان ليه السلبيه هذي فيه تطور في بلجرشي واتوقع باين من خلال استحداث الحدائق والمنتزهات زمان ماكان يوجد سوى منتزه القمع ومنتزه بسيط يسمى السكران والحين فيه اكثر من عشر حدائق والارصفة تم تجميلها وإنارتها والعديد من الاشياء الايجابيه فالنحمد الله على ماتقدم بلدية بلجرشي فالمقيم في المنطقه يعرف كيف كانت وكيف اصبحت ومن يقول خلاف ذلك فااتوقع انه يمشي وهو مغمض

[نفر كويس]
0.00/5 (0 صوت)


/10 ( صوت)
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.