الخميس 1 محرم 1439 / 21 سبتمبر 2017

الأخبار » محليات »
جمعية تحفيظ القرآن بقلوة: تعقد لقاء "لتطوير الحلقات و خدمة كتاب الله"
الخميس 1 محرم 1439 / 21 سبتمبر 2017

جمعية تحفيظ القرآن بقلوة: تعقد لقاء

11-12-1436 12:46 AM
(الباحة اليوم) عبد الله شمسي :: عقد مدير عام الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بقلوة فضيلة الشيخ/عبدالمجيد بن صالح الغبيشي , ورئيس الشؤون التعليمية الأستاذ / عبدالله محمد الغبيشي. مطلع هذا الاسبوع الإجتماع الأول لمعلمي الحلقات لعام 1436-1437هـ.

وقد تناول الإجتماع بعض البنود التي تساعد في تطوير الحلقات و خدمة كتاب الله وكذلك الحافظين و الحافظات ورفع كفاءة الإنتاجية .

وحث "رئيس الشؤون التعليمية عبدا لله الغبيشي" على المبادرة والإنجاز و الحرص على الطلاب لحفظ كتاب الله و التعامل معهم بالروح التربوية و المعاملة الحسنه .

و في ختام الإجتماع قدم مدير عام الجمعية الشكر للمعلمين على حضورهم للإجتماع وكما قدم الشكر والثناء لرئيس الشؤون التعليمية السابق فضيلة الشيخ/ أحمد العطاوي على جهوده التي بذلها لخدمة كتاب الله في الجمعية , و في نهاية الاجتماع تسلم كل معلم تصريح فتح الحلقة و مصاحف للطلاب و بعد ذلك تناول الجميع وجبة العشاء في مقر الجمعية.

image

image

image

image

image

image

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 453


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


صحيفة الباحة اليوم
مساحة إعلانيه

التعليقات
95710 متابع 11-12-1436 08:10 AM
لابد من متابعة هذه الحلقات فهي اما ان يولد منها حافظا لذكر الله منتجا صالحا لامته او فردا حاقدا ناقما على عباد الله هذا من باب الحرص والمثل يقول ( حرص ولاتخون ) والله من وراء القصد .

[متابع]
0.00/5 (0 صوت)


ردود على متابع
متابع وبقوة 11-12-1436 11:26 AM
وايضا نطالب بالرقابه على الانديه الادبيه فهي اما تنتج مثقف او ملحد والعياذ بالله

/10 ( صوت)
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.