الأربعاء 1 ذو الحجة 1438 / 23 أغسطس 2017

الأخبار » محليات »
أمير الباحة يوجه بتشكيل لجنة لمتابعة تنفيذ مشاريع الطرق بالمنطقة
الأربعاء 1 ذو الحجة 1438 / 23 أغسطس 2017

أمير الباحة يوجه بتشكيل لجنة لمتابعة تنفيذ مشاريع الطرق بالمنطقة

08-26-1436 03:05 PM
(الباحة اليوم) وجه صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، بتشكيل لجنة ميدانية تهتم بمتابعة ومراقبة تنفيذ مشاريع الطرق بالمنطقة وفق آلية عمل تضمن الإسراع في تنفيذها وبجودة عالية .
وأوضح وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري أن تشكيل الجنة يأتي في إطار حرص واهتمام سمو أمير المنطقة لتنفيذ المشاريع القائمة للطرق وعدم تأخيرها ومتابعة انجاز العمل بها ، مشيراً إلى أن اللجنة تعمل بالتنسيق مع لجنة السلامة المرورية بهدف تسهيل الحركة المرورية وتخفيف الازدحام داخل المنطقة والحد من الحوادث المرورية - لا سمح الله - .
وأكد ضرورة التنسيق الدائم مع مديري الإدارات التي تشرف وتقوم على تنفيذ تلك المشروعات ورصد ما عليها من ملاحظات ، إلى جانب أهمية وقوف مديري تلك الإدارات على المواقع لإيجاد الحلول ، والاجتماع مع مسؤولي الشركات المنفذة لمناقشتهم حيال ما يتم رصده على تلك المشاريع .

تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 723


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


صحيفة الباحة اليوم
مساحة إعلانيه

التعليقات
93516 ابو عمار 08-26-1436 03:38 PM
سيدي صاحب السمو الملكي الامير مشاري بن سعود ال سعود ..
نتمنى من سموكم الكريم مسائلة ادارة الطرق عن تنفيذ طريق الجرازة وطريق قن البريده لومه نصبه الذي يربط بين مركز يبس ومحافظة غامد الزناد حيث ان لنا الان اكثر من 40 عاماً بدون سفلته واكثر من 10 سنوات بدون استكمال طرقنا هذه ونتمنى ان يتم استكمال هذه الطرق ..

[ابو عمار]
5.00/5 (1 صوت)


93525 خالد .ع. بالشهم 08-26-1436 05:22 PM
حفظ الله سيدي صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود أميرنا الغالي .

لقد أستبشر الأهالي خيراً عند مشاهدتهم للعمل في إنشاء التقاطع الذي في الحميد ببالشهم أمام الدفاع المدني . ونتمنى قفل التقاطع الخطر الذي توفي فيه أعداد كثيرة يرحمهم الله أمام محطة الحاسن بالحميد نتمنى قفله عاجلاً قبل زيادة أعداد المصطافين .

وفقك الله ياسيدي وجزاك خير الجزاء .

[خالد .ع. بالشهم]
5.00/5 (1 صوت)


ردود على خالد .ع. بالشهم
مراقب سياحي 08-27-1436 12:52 AM
لن تنتهي المشكله بل ستزيد الحوادث، واكثر المتضررين اهالي الحميد .
خالد . ع .بالشهم 08-27-1436 08:48 AM
الأخ مراقب سياحي حفظك الله، التقاطع الجديد في مكان مكشوف للسائقين وتنطبق عليه معايير السلامة المرورية بعكس التقاطع الخطر الذي أمام المحطة الذي يفتقر لأقل معايير السلامة المرورية . وعند إدارة المرور إحصائية بالوفيات فيه نسأل الله الرحمة للمتوفين والشفاء للمصابين .

أخي الكريم عند قفل التقاطع الذي أمام المحطة سوف أضطر عند ذهابي إلى بالجرشي الإلتفاف من تقاطع السكران لكن المثل يقول طريقك السهلة ولو طالت .
والطريق الآمن البعيد أفضل من الطريق الخطر القريب . وسوف ينتهي عكس السير في تلك المنطقة .
وفقنا الله جميعاً للخير دائماً.

93526 امل الغامدي 08-26-1436 05:28 PM
الله يعطيك العافية أميرنا وفقت وسددت ..
كنت أعلم أنه لايرضيك ذلك أبداً.

[امل الغامدي]
5.00/5 (1 صوت)


93529 عبدالعزيز الزهراني 08-26-1436 05:58 PM
نتمنى سرعة مسائلة امانة الباحه في تأخير اعمالها ليصال التيار الكهربائي واعادة الاسفلت دون عناية

[عبدالعزيز الزهراني]
5.00/5 (1 صوت)


93531 ابو مازن 08-26-1436 06:00 PM
ياسيدي ابا تركي لا زلت اطالب بصيانة اعمدة الانارة بممشى الحاوية خلف مركز الترحيل سابقا والمتجه لعيادات بن عباس والان بجوار الممشى مخيم السوق الشعبي ويفتقر هذا الممشى لصيانة الانارة للاعمدة و هذا الطلب الثالث عبر هذه الصحيفة لعل وعسى ان يتحرك صاحب الشان بصيانتها
دمت ياسيدي ومعلوم لدينا انك لا ترضى التقصير جعلك الله ذخرا للوطن والمواطن

[ابو مازن]
5.00/5 (1 صوت)


93549 مراقب سياحي 08-27-1436 12:48 AM
لجان لجان لجان... . .

ومافائدة هاذة اللجان !! !

كلها تسكيت لهاذا المواطن؟المواطن .
لماذا لا يبت فالامر
لماذا لا يقوم المرور بدوره ويشتغل مثل الناس
لماذا لا تقوم البلديات بتفقد الحفريات التي فالشولرع والطرقات.
ففي بلجرشي حفرة مقابل كوبري الحال سببت حوادث عدة ، ونعلم ان الامر لايهم رئيس البلدية اطلاقا فهو معروف بغطرسته وعدم اهتمامة بمصالح عباد الله.

ايها المسئولين الا تخافون الله في اعمالكم

انتم مسئولين عن ارواح الناس وعن كل عمل تقومون به.

[مراقب سياحي]
5.00/5 (2 صوت)


ردود على مراقب سياحي
مراقب على نفسي 08-27-1436 10:23 AM
اللجان هي أساس العمل الناجح .

الشجرة المثمرة هي التي يتم رميها بالحجارة .

93556 ابومحمد 08-27-1436 03:57 AM
سيدي أبو تركي اتمنا منك المرور من الطريق الذي يخدم المنطقة والذي يربط مابين الرهوة وطريق المطار من إشارة الغانم إلى إشارة الصخرة ولك مني جزيل الشكر

[ابومحمد]
5.00/5 (1 صوت)


93558 متابع 08-27-1436 07:20 AM
أسئلة الى امانة الباحة
متى يتم نقل الورش وسوق الخضار ؟
متى نرى شوارعنا خالية من الحفريات؟
متى يتم ابعاد خلاطة السويلمي من الحاوية والتي سببت ازعاج ؟
متى نرى الأمانة تستخدم النظام الالكتروني وتريح المواطنين من المراجعة والبحث من قسم الى قسم عن المعاملة؟
متى نرى شلالات جميلة تصمم على المنحدرات؟
متى نرى حديقة حيوان ؟
متى نرى اهتمام بشمال المدينة ؟
متى يتم الانتهاء من سوق بني سار المتعثر؟
متى نرى مؤلات كبيرة في المنطقة أسوة بالمناطق الاخرى؟
متى ومتى ومتى أسئلة كثيرة تحتاج الى اجابة فهل من يسمع ويجيب

[متابع]
5.00/5 (2 صوت)


93568 ام جمال🌹 08-27-1436 01:25 PM
لوكان فيه عقاب فوري بمعنى إذاانتهت مدةالمشروع المقررةلتنفيذه ولم ينجزفي نفس المدةتحددالمبررات وتحددالعقوبات...وأمااللجان فقدكان لبعض اللجان اخطاءولم تحاسب تلك اللجان على مااتخذته من قرارات خاطئةمثل إشارةمحطةالمرزوقي تعاقب اللجنه إللي أمرت بعدم وضع إشارة لإن وضع إشارةعندمحطةالمرزوقي مهم جدا....

[ام جمال🌹]
5.00/5 (1 صوت)


/10 ( صوت)
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.