الأربعاء 28 محرم 1439 / 18 أكتوبر 2017

الأخبار » محليات »
الفصل التأديبي يطال 6 قضاة لعدم الانضباط وقلة الحزم والإنجاز
الأربعاء 28 محرم 1439 / 18 أكتوبر 2017

الفصل التأديبي يطال 6 قضاة لعدم الانضباط وقلة الحزم والإنجاز

08-06-1436 09:25 AM
(الباحة اليوم) :: أصدرت الجهات المختصة قراراً بفصل 6 قضاة عن العمل فصلاً تأديبياً، في عدد من المناطق، وذلك بعد أن رصد التفتيش الدوري الاعتيادي انخفاض معدل أدائهم، بالإضافة إلى قلة انضباطهم وضعف حزمهم وإنجازاتهم داخل المحكمة.

ووفقاً لمصادر صحفية، فإن فصل هؤلاء القضاة يأتي بعد أسابيع من فصل 7 قضاة، ومن بين القضاة الستة المفصولين قاضٍ يشغل منصب وكيل محكمة، وقاضٍ بدرجة قاضي محكمة استئناف، وقاضيان بالدرجة "أ"، وقاضٍ بالدرجة "ب" انقطع عن المحكمة منذ 6 أشهر، وآخر بالدرجة "ب" رصدت ملاحظات على أدائه وعدم سرعة إنجازه.

وكانت خطة تفتيش قضائي دوري اعتيادية شارك فيها 19 مفتشاَ قضائياً، نفذت مؤخراً وشملت كل محاكم المملكة.

تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 1246


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


صحيفة الباحة اليوم
مساحة إعلانيه

التعليقات
92408 عابر سبيل 08-06-1436 09:31 AM
نرجوكم إلا القضاة فهم أحرص الناس على الدوام المبكر وهم أحرص الناس على أداء السنة الراتبة قبل وبعد صلاة الظهر بكل خشوع وفقهم الله ومستحيل يرضون بتأخير أي معاملة أو المماطلة بها ويسعون بكل ما يمكن لتسهيل أمور الناس بل يقومون بأنفسهم على ذلك ولا يتركون للموظفين التكاسل أبدا أبدا

[عابر سبيل]
5.00/5 (1 صوت)


92412 المحامي 08-06-1436 10:31 AM
محكمة الباحة تحتاج الى تفتيش
والاهم ايقاف تنقل القضاة قبل انهاء القضايا المنظوره لديهم

كذلك مطلوب تعيين قاضي تنفيذ

[المحامي]
0.00/5 (0 صوت)


92413 عبدالله مكني 08-06-1436 10:55 AM
فقط 6 المنتظر اكثر من ذلك لعموم محاكمنا ...

[عبدالله مكني]
2.00/5 (1 صوت)


92414 البحر الأحمر 08-06-1436 11:11 AM
استقدام القضاة سينهي اشكالية تكدس القضايا ..

[البحر الأحمر]
0.00/5 (0 صوت)


92416 الحياةالإكترونية 08-06-1436 11:35 AM
العيب في عدم تطبيق الحياةالإكترونية
مثل البصمة
وفتح حساب على نظام الدآئرةيبين الوقت إللي دخل الموظف على حسابة
وكاميرات مراقبةتحفظ المال العام من السرقة
ولوتكون مرئيةعلى نفس موقع الوزارةبمعنى كل العالم يعرف مين غاب ومين انجزومين قصروبكذا مايكون احدظلم
وغيرها

[الحياةالإكترونية]
4.00/5 (1 صوت)


92421 منصور الزعيم 08-06-1436 12:30 PM
معاملات الناس معطلة من سنين وحجتكم دايم هي قلة عدد القضاه والآن بدل ماتزيدون عدد القضاه تقومون تفصلونهم!!!! حنا راضين بهم مع كل ملاحظاتكم عليهم انطلاقاً من المثل اللي يقول (( اللاش ولا العمى))

[منصور الزعيم]
0.00/5 (0 صوت)


92442 ابو سعد 08-06-1436 05:29 PM
ياليتهم يمرون محاكم وعدل الباحة ويرون بأم أعينهم متى يداومون وكم ينجزون وإذا سألت قالو الشيخ في إجازة الشيخ مريض الشيخ لا يستقبل معاملات اليوم وكثييييير من الأعذار الواهية وهم يرون أنه ليس لأحد عليهم حق ولهم الحصانة الكاملة جزاهم الله خير
الحل : يطبق نظام البصمة على الجميييييع ولرئيس المحكمة دور كبير في ضبط الجميع

[ابو سعد]
5.00/5 (1 صوت)


/10 ( صوت)
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.