الإثنين 2 ربيع الأول 1439 / 20 نوفمبر 2017

الأخبار » محليات »
وفد جامعة الباحة يزور جامعة شيباروا للتكنولوجيا اليابانية
الإثنين 2 ربيع الأول 1439 / 20 نوفمبر 2017

وفد جامعة الباحة يزور جامعة شيباروا للتكنولوجيا اليابانية

03-29-1436 03:31 PM
(الباحة اليوم) قام وفد جامعة الباحة برئاسة وكيل جامعة الباحة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع الدكتور علي بن محمد الشهري بزيارة جامعة شيباروا للتكنولوجيا اليابانية ، يرافقه عميد كلية الهندسة الدكتور سعيد الغامدي، وعميد كلية الحاسب الآلي حمادة شهاب السعدون، وفهد سعيد آل مجثل.

وكان في استقبالهم الدكتور يوشيهايد الاستاذ بالجامعة وعدد من أعضاء هيئة التدريس بكلية الهندسة حيث تم التباحث حول التعاون بين الجامعتين في مجال تدريب طلاب كلية الهندسة وكلية علوم الحاسب لفترة محددة في الصيف والاطلاع على التكنولوجيا اليابانية وزيارة المصانع والمعامل بهدف اكتساب الخبرة والتعرف على مجالات التقنية المختلفة في مجال الهندسة والحاسب الالي في دولة اليابانية. وعبر وكيل الجامعة الدكتور على الشهرى عن بالغ شكره وامتنانه لسفير خادم الحرمين الشريفين في اليابان وللمحلق الثقافي ومنسوبي الملحقية على تعاونهم في تسهيل مهمة وفد الجامعة خلال زيارته لعدد من الجامعات اليابانية وخالص تقديره للمسؤولين في الجامعات اليابانية على ما وجده الوفد من حفاوة وحسن استقبال وتعاون في مجال مناقشة الأمور المشتركة.

الجدير بالذكر أن هذه الزيارة لوفد جامعة الباحة تأتي في إطار تبادل الزيارات بين جامعة الباحة والجامعات اليابانية بهدف بحث أوجه التعاون المشتركة والاطلاع على التجارب التعليمية والأكاديمية المتميزة في الجامعات اليابانية حيث أجرى الوفد خلالها عدداً من الاجتماعات واللقاءات مع المسؤولين فيها، بالإضافة إلى زيارة بعض المراكز العلمية والبحثية وعدد من المؤسسات الصناعية بهدف مد جسور التعاون بين الجامعات .

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 533


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


صحيفة الباحة اليوم
مساحة إعلانيه

التعليقات
88218 كلمه حق 04-02-1436 07:35 AM
انتهو من مشاكلكم الداخليه وتبادلو علاقاتكم داخلياً ثم بعد ذلك ابحثو عنها في الخارج وتبادلو علاقاتكم وانتم واثقين بنجاحكم اقلها في انفسكم على قوله المثل بالبلدي ( قهر في امه وغدا ينكح ) .... تحياتي للصحيفه الموقره

[كلمه حق]
0.00/5 (0 صوت)


/10 ( صوت)
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.