الإثنين 25 ذو الحجة 1440 / 26 أغسطس 2019

الأخبار » تحقيقات ميدانية »
فوضى تعم شوارع مدينة الباحة بمشروعات متأخرة
الإثنين 25 ذو الحجة 1440 / 26 أغسطس 2019

فوضى تعم شوارع مدينة الباحة   بمشروعات متأخرة

02-29-1434 08:38 PM
(الباحة اليوم) تقرير - مسفر المالكي :  شوارع مدينة الباحة تعمها الفوضى بمشروعات متأخرة هنا وهناك ، ، وحفر تتربص بالمارة ، وغياب للوحات الإرشادية ووسائل السلامة وخاصة طريق الملك فهد الرئيسي الرابط بين مدينة الباحة ومحافظة العقيق ، الذي تدمر بشكل تام وسبب فوضى واختناقات مرورية وحوادث وتلفيات بالسيارات . نتسأل عن سبب البطء في تنفيذ مثل هذه المشاريع الخدمية في المنطقة وغياب الرقابة من الجهات ذات العلاقة . عدسة صحيفة الباحة اليوم رصدت تلك الشوارع والتقت ببعض ا لمواطنين :

المواطن / محمد الزهراني يتحدث - للباحة اليوم - بأن طريق الباحة العقيق ( طريق الملك فهد ) أصبح موقعا صعب السير فيه لوجود حفريات مكشوفة وتشققات في طبقة الأسفلت وغياب تام للوحات الإرشادية والتحويلات مما سبب حوادث وتلفيات وأضرارا كبيرة في السيارات ، مطالبا بمحاسبة الشركة المنفذه للمشروع وسحبه منها نتيجة بطئها في تنفيذه . كما أشار المواطن سلطان عسيري إلى أن المشاريع المنفذة في شارع الحاوية وشارع عبدالرحمن الانصاري المقابل لمبنى الجوازات ينفذ بدون خطط مدروسة والتحويلات فيه معدومة وبدون لوحات إرشادية مما تسبب خطورة بالغه للمارة . متسائلا عن سبب ترك الحفريات التي يصل طولها إلى 3 أمتار مكشوفة في ظل غياب تام للشركة المنفذة للمشروع وكذلك للأمانة بالمنطقة .

وناشد عدد من سكان منطقة الباحة عبر الباحة اليوم مسؤولي أمانة الباحة بسرعة إغلاق وسفلتة حفريات شوارع المدينة التي وصفوها بـ "المقززة"، وأنها تتجمع بها تسربات المياه والأوساخ والنفايات مما جعلها بؤر ملوثة داخل المدينة ، علاوة على تسببها في إغلاق مداخل ومخارج المحال التجارية وبعض الاحياء .


اولا : شارع الانصاري ....

image

image


image

image

image


image

image


image


image


image


image

image


ثانيا : شارع الحاوية

image

image

image


image


image

image

image


image


image


ثالثا : شارع الحاوية

image


image

image

image

image


image

image


image

تعليقات 24 | إهداء 0 | زيارات 5816


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


صحيفة الباحة اليوم
مساحة إعلانيه

التعليقات
44642 الغريب 02-29-1434 09:11 PM
حسبي الله عليهم ،
نحن سكان حي المواصلات بالسواد اكثر المتضررين ... الى متى ؟

[الغريب]
0.00/5 (0 صوت)


44646 المحامي 02-29-1434 10:24 PM
سلمت الايادي يا صحيفة الباحة: وزياده على ذلك ان ماتم انجازه تتم زفلتته بطريقه بدائية جدا حيث تشاهد السيارات تهوي وتصعد ومن ذلك طريق رغدان الزرقاء (النازل) وطريق جدره بني سار والعببباره التاريخيه. طبعا هذا من حوالينا فقط وربنا يعين الاخرين.

[المحامي]
0.00/5 (0 صوت)


44647 الغامدي 02-29-1434 10:27 PM
يا جماعة الله يصلحكم ماتعرفون نظام الحفريات لازم واحد يطيح فيها ويموت ولايتعوق ولا تتدمر سيارته علشان بعدها لحظو تفكر الشركة او المسئول بالتحرك انا لم ارى مثل هذه المدينة المنكوبه في نظري مشاريع جميعها متعثره ومشاريع تعمر كعمر الانسان وتنمية متوقفه حسبنا الله عليكم ايوه المسئولون المقصرون همهم الترقيات والمزيا ويوم الثلاثاء ماخذ شنطته ومسافر بالله ياجماعه تعالو المطار يوم الاربعاء الصباح تحصلون جميع مسئولين المنطقة من روساء دوائر حكومية وضباط قطاعات امنية مسافرين طبعا دوام يوم الاربعاء على حساب المواطن ويرجعون يوم السبت الظهر يعني يدوم 3 ايام في الاسبوع وليتها بعد يخلص فيها قبل فترو الاختبارات علقة على موضوع الاختبارات وقل ياجماعة لازم تتاخذون احتياطات امنية عند المدارس في فترة الصباح بنشر الدوريات الامنية في جميع الطرق لن دائم فترة الاختبارات تنتهى بكارثه وماساه العام تتذكرون حادث طلاب بلجرشي رحمهم الله والسنه هذي حادث طلاب المندق ولكن لاحياة لمن تنادي حسبنا الله عليكم ايها المسئولين الفاسدين اتمنا من هذه الصحيفة الموقره نشر هذا التعليق

[الغامدي]
0.00/5 (0 صوت)


44650 مشاهد 02-29-1434 10:38 PM
ياعزيزي انت في الباحه الغريب ان لايكون هناك حفريات اما ما يحدث فليس غريب على منطقه مسلوبة الخدمات

[مشاهد]
0.00/5 (0 صوت)


44651 الأطاوله 02-29-1434 11:10 PM
الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاكم به من مشاريع وتطوير مضطرد وأهميه !!

[الأطاوله]
0.00/5 (0 صوت)


44652 ابو محمد 02-29-1434 11:11 PM
اهالي منطقة الباحه المحترمين اقولها لكم بكل صدق واخلاص لن تجدوا اي عمل يرضي الله اولا ثم يرضي ولاة الامر مالم يتم النظر الى امانة منطقة الباحه سواء عن طريق وزارة الشؤون البلدية والقروية او عن طريق امارة منطقة الباحة والدليل على ذلك ان هناك رؤساء بلديات متميزين ويريدون العمل بحزم واجتهاد ولكن الامانة تسعى الى تحطيمهم لذا امل من الله ثم من كل مسئول مخلص يحب الملك عبدالله بن عبدالعزيز ويحب هذا الوطن النظر الى امانة منطقة الباحه ومايجري بأروقتها راجيا من الله ان يحفظ هذه البلاد الطاهره ويزيل كل مفسد

[ابو محمد]
0.00/5 (0 صوت)


44654 كاااااشف 02-29-1434 11:32 PM
معقولة هذا الاستهتار من الامانه

وهذا السكوت المخجل من الامير والوكيل والدفاع المدني

اموال تهدر واستهتار من المسئولين الذين تخلاء لهم الشوارع في الذهاب والاياب

واضف الى ذلك العمل امام بنك الدم طريق المطار والمطبات التي اهلكت السيارات وبعدها يطالبوننا بفحص دوري



لم يكتفي المسئولون باهدار اموال الميزانيه بل بدئو في مد ايديهم الى جيوب المواطنين

[كاااااشف]
1.00/5 (1 صوت)


44657 محب الوطن 02-30-1434 01:19 AM
!!!!!!! ( الدوار الخطير ) !!!!!!!

أتنمنى من الجهة ذات الإختصاص النظر في وضع الدوار ( الميدان ) الذي في الخط السياحي الممتد من منتزه القمع إلى عقبة الأبناء التابع لمحافظة بالجرشي ، الدوار يقع في أعلى الطلوع ، وهو خطير جدا . لا يفصل رأس الطلوع عن الدوار إلا خمسة أمتار تقريبا ومثلها عن منحدر تهامة . وقد وقع فيه حوادث وهو لم يكتمل . فكيف يكون الحال عند إكتمال الطريق ؟؟؟؟؟؟؟ علما بأن مكان الدوار (العشوائي ) منطقة تمركز الضباب ؟؟؟؟؟؟؟.
شكرا لصحيفة الباحة وللقائمين عليها .

[محب الوطن]
0.00/5 (0 صوت)


44659 المواطن 02-30-1434 03:08 AM
الله يهديكم (( من برا الله الله ومن جواء يعلم الله )) تعالوا شوفوا القري المقاول يسوي الانارة وتمديد شبكات المياة والمنفذة شركة الشبكة الحديثة للانارة ومؤسسة الوجناء لتمديد شبكات المياة يحفرون ولايسفلتون واذا كلمنهم لعمل السفلتة في مكان عملهم يتم الرد من قبلهم مالنا دخل في السفلتة المشكلة كيف يتم دراسة هذي المشاريع وكيف يتم استلام المشاريع ولم يتم الانتهاء وتم اكثر من مرة مراجعتي للأمانة ووزارة المياة في المشاريع لسفلتة هذه الخنادق يتم الجواب من قبلهم بداية الميزانية وانا على هذا الحال لمدة سنة ونص واليكم بعض القري (( رغدان والطويلة والجادية والرهوة والبلعلاء ....... وغيرها )) أتمني من امين الباحة ومدير المياة أخذ جولة لهذي القري .

[المواطن]
0.00/5 (0 صوت)


44660 الغامدي 02-30-1434 07:52 AM
افرش السفره ياولد هات الصحون تموا حياكم الله 0 الخلاصه احنا فالحين في المفطحات والعزائم ولن نفلح فيما سواها 0 نريد وقفة الرجل الواحد والصوت الواحد وصدقوني ولي الامر لن يرضيه مايحدث نريد هذه الصور وغيرها ان تعرض على خادم الحرمين حفظه الله من كل سؤ فهذه مملكتنا ويجب ان نقف صفا واحدا لمحاربة الفساد والمفسدين 0

[الغامدي]
0.00/5 (0 صوت)


44661 طب طاب 02-30-1434 07:59 AM
دخيل والديكم يا صحفي المنطقة سلطوا الاضواء على حقيقة الخدمات في المنطقة
مثل هذا التقرير حقيقي بالصور ولا نبغي منكم افتراء بل قولوا الحقيقة كاملة غير منقوصة وبلاش تلميع للمشؤولين
القلم امانة وانتهى زمن التطبيل وابو متعب حريص على شعبه
شكرا يا كاتب التقرير وشكرا للصحيفة على جهودها وخلوكم اكثر جراة في الطرح واظهار التعليقات من اجل ولاة الامر يطلعوا على الحقيقة لان الحاجب حاجب

[طب طاب]
0.00/5 (0 صوت)


44665 أحمد الغامدي 02-30-1434 10:09 AM
لاحـــــــــول ولا قـــــــوة إلابالــــلــــة اين الرقـــــــابة الشاملة من إدارة المشاريع ومن سعادة امين منطقة الباحة حفظه الله اتوقع ان الأمر لايعنيهم ....لماذا ؟؟ فهل نقول ياترى ان السيارات التي بحوزتهم مسلمه لهم من العمل فهذا الشيء لايعنيهم فالمثل يقول سيارة ليست بسيارتك جرها على الشوك .. فوالله لو انه سيارة الشخصية لما تحمل هذا الطريق حسبنا الله ونعم الوكيل نداء للمسئولين لمعالجة هذا العبث الحصل في مدينة الباحة ومدينة بلجرشي اسواء مدينتين فيها لعب لايعلم بها الاالله والسلام

[أحمد الغامدي]
0.00/5 (0 صوت)


44687 الحكمان 02-30-1434 06:07 PM
احنا مانقدر نروح الطريق مقفول بالحفريات الماء

[الحكمان]
0.00/5 (0 صوت)


44716 اه يالباحه 03-01-1434 01:38 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحية طيبه للجميع
اولا: اشكر صحيفة الباحه على هذا الطرح البناء
شهاده حق انتم ياصحيفه الباحه صححتم كثير من الاخطاء والتجوزات في الباحه بطرحكم البناء
ثانيا : امانة الباحه من مصدر ثقه الا وهو احد موظفيها واشرح لكم الوضع الراهن
الامين يبي موظف يوقع له حضور وانصراف ولايهمه الانتاجيه
الامين يحارب ابناء المنطقه الموهبين بوجه خاص والاخوان المغتربين من خارج المنطقه المميزين يمكن خايف على مركزه وعلى سبيل المثال المهندس ثامر الثقفي اللي انتقل الى امانه الطائف موخرا مهندس ناجح وصاحب فكر حورب حتى وصل به الوضع لطلب النقل مع انه ليس لديه الرغبه في النقل وفي الكثير من المهندسين المحاربين في الامانه يعني مافي ثقه يوثقون في الاجانب والسعودي خائن في نظرهم
الامين واتباعه لا يقدون ولا ياخرون العمل بيد الاستشاري يعني مهندسي الاستشاري يقولوا وقع لاي مهندس او اي موظف استلم المشروع وقع ولا يعلم وش في من اخطاء في المشروع وانا في تجاوزات كثيره على سبيل المثال المبنى الجديد الاستشاري هو اللي يقرر الاستلام وقد تجاوزا عن المقاولين في كثير من الطلبات مقابل وشهو الله اعلم
الى الان الامين له اكثرمن اربع سنوات واتباعه من بقيه الدمى ماذا قدموا للباحه كم شجره زرعوها في الغابات واين مشاريع البنيه التحيه والمشاريع الخدميه
ميزانيه العام السابق لم يصرف منها شي حتى وصل انظار من الوزاره بسحب الميزانيه وتوجيهها الى امانات اخرى تستفيد منها اقصد ميزانيات المشاريع تخيل امانه منطقه مايصرف دون مليون ريال وين راحت الاموال هذي
الامين قلب الامانه مثل المدرسه هو المدير والموظفين طلاب طريدي وراء الموظفين حتى العمال ماسلموا منه يعني الجوهو ويدور على المظهر وكيف تبون موظفين ينتجون وهو تحت دائره الضغط وعدم الثقه فصلك ياطالب
في امور تمشي لموظفين وموظفين لا (حلال لناس وحرام على ناس )
وضع الامر في غيراهله تلقى مهندس العماره يتفلسف في تخصص مهندس التخطيط على سبيل المثال
كلمة حق تقال المهندس خالد الصائغ والمهندس عبدالعزيز المالكي والمهندس سعيد شلاش وكثير من الاوفياء للمنطقه من موظفي الامانه ناس تجذل مجهود لاكن لايجدون تعاون يعني محاربين بالعربي

ارجو من الامير مشاري حفظه الله الالتفات للامانه بكل حزم ادري النصر الصوره تصله منمقه لو علم عن الوضع لماسكت عليه

واجدد شكري لصحيفه الباحه

[اه يالباحه]
0.00/5 (0 صوت)


ردود على اه يالباحه
مجهول 03-01-1434 12:36 PM
اي والله انكم صادقييييين
ابن الباحه 03-08-1434 08:09 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا احييك اخي الكريم علي كل ماذكرته فلقد اصبت عين الحقيقه فأنا ايضا لي صديق داخل أمانة منطقة الباحه ذكر لي كثير مما يجري داخل هذه الجهه المفترض انها لخدمة المواطن من اهتمام بالمرافق والخدمات العامه ولكن ما يحدث غير ذلك موظفو الامانه ليس عندهم ضمير فلا يوجد مراقب للاسواق لا يوجد مراقب نظافه لا يوجد اهتمام بالاشجار فالامانه متعاقده مع شركة الفهاد للنظافه واغلب هذه العمال ان لم يكن جميعها عبارة عن شحاذين ولصوص لا يعملون والدليل علي ذلك حالة النظافة المترديه داخل المدينه والقري التابعه لها ولقد تم التجديد لها رغم سوء امكانيات هذه الشركه .
ثانيا شركة الخاصه بالحدائق والتشجير وهي شركه تسمي بالطريفي حالها لا يختلف كثيرا عن حال شركة النظافة والدليل علي ذلك تقلص الرقع الخضراء في المدينه وموت معظم الاشجار .
السؤال اين الرقيب علي هؤلاء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ثالثا سيارات الامانه يتم توزيعها علي موظفي الامانه بطريقه مريبه حيث تجد موظفي الحركه لديه في جيبه اكثر من مفتاح لاكثر من سيارة حسب هواه ويقوم بتوزيع السيارات علي من يحب ومن لم ينل شرف الرضا السامي يتم منعه من اي سياره بالامانه ما هذا الذي يحدث اين مصلحة المواطن من كل هذا ولكن هناك ثلاثه من الشرفاء داخل الأمانه ولقد ذكرتهم اخي الكريم في تعليقك وهم بالترتيب من حيث الحفاظ علي مصلحة المواطنين 1- المهندس المحترم م/ سعيد شلاش 2- مهندس عبدالعزيز المالكي 3- المهندس خالد الصائغ ولا أكون مبالغا اذا قلت ان واحد من هؤلاء هو من يستحق ان يكون امين المنطقة لردع الموظفين والغاء المحسوبيه ومراعاة حال المنطقة التي لا تقارن الخدمات بها باي منطقة اخري اسحبوا السيارات من الموظفين الذين لا يستحقونها واعطوها للمراقبين الذين يخافون الله ليستطيعون تأدية عملهم تعاقدوا مع شركات تستطيع ان تنفذ المطلوب منها وليس شركات اصحاب العرض الاقل لانها لن تقدم الافضل ضعوا مدراء للأقسام لديهم من المؤهلات العلميه والاداريه ما يمكنهم من التميز والتفوق مدير النظافه بالامانه وش مؤهلاته لا اعلم مدير الحدائق وش مؤهلاته لا اعلم كيف صاروا مدراء لهاي الاقسام ما ادري الا انها مصالح ومحسوبيات مدير الرقابه الشامله ايش مؤهلاته ووين عمله واين مراقبينه من ها الشوارع
مدير صحة البيئه وماادراك من مدير صحة البيئه ونصف محلات الباحه تابعه له اين مراقبينه علي المطاعم والمحلات الموضوع طويل وسرده اطول ولكن خلاصة القول انه يجب ان يسند الامر الي اهله وان يراعي المؤهل والخبره والقياده وحسن الادارة والسلام..........

44748 منطقي 03-01-1434 12:27 PM
تطمنوا كل شيء سيصبح على ما يرام فيه لجان مختصة تواصل ليلها بنهارها !!!! فيه لجان تعمل على قدم وساق لمتابعة هذه الأمور !! فيه لجان شغلها الشاغل راحة المواطن !! فيه عمل دؤوب ومتابعة ميدانية ومعاقبة شديدة جدا لكل مؤسسة أو شركة لا تؤدي عملها على الوجه المطلوب !! طبعا الوجه المطلوب هذا ماحد يعرفه !!!
مشكلتكم يامواطنين مستعجلين يعني تفرق عشرين سنة ثانية الله يهديكم
لت تزول الفوضى حتى تزول اسبابها سترصف الممرات وستسفلت الشوارع وستغطى الحفر ولكن المشكلة أنها ستعود بين فترة وأخرى وستحفر وسترصف وستسفلت وهكذا فالمشاريع لا تنتهي ومقاولات المصالح لن تنتهي وعقود الصيانة لازم بل ضرورية جدا جدا ياناس يامواطنين المدمن علاجه صعب !!!

[منطقي]
0.00/5 (0 صوت)


44749 مجهول 03-01-1434 12:33 PM
والله انكم صادقييييييييييييييييييييييييييييين في اخس واخس في قرية الكرى وغيرهااااااااااا

[مجهول]
0.00/5 (0 صوت)


44781 أماسي 03-01-1434 05:56 PM
يعني المسؤولين ما يمشون عليها ويشوفووووووووووووووون؟

[أماسي]
0.00/5 (0 صوت)


ردود على أماسي
مواطن حي المواصلات 03-03-1434 10:31 PM
السلام عليكم
اسمحوا لي ان اوضح لكم بعض الأمور اعزائي اهالي الباحة
كل ما ذكرتموه صحيحا وبنسبة 100%
فالمشروع الذي ذكره الكاتب هو عباره عن مشروع كتب له الفشل من اول وهله والامانه مصره على تنفيذه وببطء شديد وذلك لعدم وجود حسيب او رقيب
والمشروع عباره عن تصريف مياه السيول والامطار من خلال عبارات انبوبية قطرها 40 سم وبمناهيل تبعد الواحدة عن الاخرى 50 م ولقد مررت على ادارة الطرق مستغربا لما تقوم بتنفيذه على طريق الباحة العقيق ولكن فوجئت بالرد باان المشروع كما ذكرت ( تصريف مياه سيول عبر انابيب 40 سم ) وسألت ذلك الرجل بادارة النقل هل يمكن لها ان تصرف مياه السيول وافادني مشكورا بان ذلك المشروع يخص الامانه وسالته هل المواصفات لتصريف مياه الامطار والسيول بعبارات قطر 40 سم افادني بانها لا تستطيع تصريف مياه السيول نظرا لصغرها وللمسافه الطويله بين المنهول والآخر المقدره ب 50 م خاصة انه لا يمكن صيانتها بدخول عامل فيها لازالة الشوائب والاتربه والحجارة وما اكثر تلك الاتربه في الباحة ولقد علكمت بان ادارة الطرق سوف تقوم بازدواج الطريق الحالي ( يعني باي باي مشروع تصريف الامانه ) والمشكله ان الامانه تنفذ ما يسمونه شبك من الحديد (قريل ) على سطح الطريق والذي سيسبب في ازعاج مستخدمي الطريق وكذلك سكان الحي وبعد اشهر سوفيكون ذلك القريل في عداد المفقودين يعني انتفاء خدمته قولو لماذا ؟؟؟؟؟
لان الطرق سوف تقوم بازالته اول ما تبدا بتنفيذ مشروع المزدوج
وهذا كله ينطبق على كل مشاريع الامانه القليله ولكنها والغير مدروسه ولو مررت على الامانه لوجدت عدد المهندسين اكثر من عمال النظافه ولكن عمال النظافه افادوا البلد بازالة الزبائل من الباحة اما مهندسي الامانه فما اقول الا حسبنا الله عليهم وكفى وسلامتكم اخواني مواطني الباحة

44902 مواطن عادي جدا 03-03-1434 11:41 PM
إخواني الأعزاء أهالي المنطقة
لي وجهة نظر خاصه احب اعرضها بعيدا عن الاحترام ورمي التهم جزافا وهي
أن الفترة الحالية يوجد طفره بالمشاريع بجميع مناطق المملكة والباحث احد هذه المدن التي تأخرت فيها مشاريع البنيه التحتية وتحتاج إلى وقت لتنفيذها والصبر هو الحل الوحيد أرجو إعطاء الفرصة لهذه المشاريع
اول كنا نولول الباحة محرومة من المشاريع ويوم جت المشاريع قمنا نصيح ألحقونا ما نبي ها المشاريع لانها تأخرنا شوي وما تخيلنا نمشي طبلون السيارة لازم نهدى شوي ونترك سياسة القطيع إذا واحد سب اللي ورآه كلهم يسبون وإذا واحد مدح اللي ورآه كلهم صفقوا إحنا بخير ولله الحمد وبعد الانتهاء من هذه المشاريع سننسى هذه الفترة
يقول الله تعالى # خلق الإنسان عجولا # أعطوا منطقتهم فرصه للتطور واتركوا النقد الهادم كل مشروع له وقت ومده معينه بعدها يحق لنا جميعا الحكم والشكوى لكن ما دام المشروع يعمل في وقته ومدته. ما لنا غير الصبر والأمل بان القادم أجمل والتطور هو الهدف
كم صبرنا على المدن الأخرى مثل الطائف ومكه وجده ونحن جميعا نمر منها ونسافر إليها ونمكث فيها مدد ليست بالبسيطه ولكن بالباحة الوضع مختلف
سبحااااان الله الهم أعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
ودمتم بتطور

[مواطن عادي جدا]
0.00/5 (0 صوت)


45244 ابو عبد الرحمن 03-11-1434 09:09 AM
الاخ " مواطن عادي جدا " تقول يوم جت المشاريع بديتم تقولوا وتقولوا اركدوا شوية .. بسم الله عليك كأنها اول مرة تجي مشاريع للباحة ياخوي من زمان وحنا نشوف الشغل هذا في الشوارع سنويا شق وردم هد ورصف وانت ماشي والنتيجة باقي ماخلصنا ولن نخلص !

[ابو عبد الرحمن]
0.00/5 (0 صوت)


45637 عزوز الدريبي 03-19-1434 05:35 PM
مو كفاية ان الشارع من الاطاوله حتى اشاره المستشفى مسارين
وفيه من الزحام والحوادث ما يكفي
هذا وهو يعتبر شارع سفر .. لان المسافرين يجون منه اوقات الصيف ويصير فيه اختناق من الزحمه
حتى الشارع اللي في نفس الباحة مسارين والمسار الايمن كله يروح مواقف (اقصد الشارع اللي من عند كودو حتى الكبري اللي قدام)
لين متى و الباحة ما يخدمها الا شارع واحد رئيسي وكله محفر وحوادث
شويت اهتمام والله الباحة ما تستاهل اللي يصير فيها

[عزوز الدريبي]
0.00/5 (0 صوت)


45771 RASHID 03-22-1434 02:10 PM
يعني كيف يقلبونها لكم سويسرا. احمدوا ربكم انكم حصلتم زفلت تمشون علية

[RASHID]
0.00/5 (0 صوت)


ردود على RASHID
الخـــبــر الـيقــين 03-29-1434 09:27 AM
عزيزي المدعو / راشد
وانت والله ليس لك من أسمك شي ..
نحن هنا أبناء منطقة يحذوهم الحماس والغيره على منطقتهم
ويتبادلون الافكار والعبارات
وكذلك السبل والحلول
للارتقاء بالمنطقة وجعلها من مناطق المملكة المشار اليه بالبنان
وأنت تأتي وترمي بكلمه لهدم هذه الاجتهادات بين ابناء المنطقة
لماذا ..؟
على العموم شاهدت عقلاء المنتدى
وهم يترفعون عن الرد عليك
وسأكون كذلك
ولكن لا تنسى بأن الصيف قادم
وستكون الباحة الملاذ الاول لك ولأهلك
فكن معنا ليكن لك في صيفك القادم مقر رائع وحياة أجمل

46186 King Of World 03-28-1434 09:43 PM
وخط جدرة اللي كله حفريات واللي سوى السفلت ماسواه زي الناس

ليش ما يتم معاقبة الشركة المسؤلة عنه

[King Of World]
0.00/5 (0 صوت)


46909 محمد الزهراني 04-10-1434 12:44 AM
وغيرها الكثير والكثير في محافظة المندق وقراها !! وحنا يلو جبنا من يصارع الثيران وشاف الشوارع عندنا وش مكسرها ............ يقول اصبر لثوري ولا الشارع العدمان عباداً مشت به كيف ربي مصبرها ؟؟!

[محمد الزهراني]
0.00/5 (0 صوت)


47671 محب للباحه 04-21-1434 11:37 PM
انا ما ادري الي متى يبحثون عن الكنز المفقود في شوارعع الباحه انا انكسر عليه جنط سيارتي في الحاويه عند سنتر بوينت حسبي الله على من كان السبب

[محب للباحه]
0.00/5 (0 صوت)


/10 ( صوت)
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.