الإثنين 10 ذو القعدة 1439 / 23 يوليو 2018

الأخبار » تغطيات وإحتفالات »
نادي الحجاز يتوج ببطولات الباحة وحفل كبير لتكريم الابطال
الإثنين 10 ذو القعدة 1439 / 23 يوليو 2018

نادي الحجاز يتوج ببطولات الباحة وحفل كبير لتكريم الابطال

02-12-1434 01:09 AM
(الباحة اليوم ) إبراهيم العذلة : توج نادي الحجاز ببلجرشي ببطولات منطقة الباحة في كرة القدم للكبار والطائرة للشباب وبطولات كرة الطاولة لجميع الدرجات فردي وزوجي واقام النادي احتفالا كبيرأ بهذه المناسبة اقيم بقاعة الخيال بحضور رئيس اعضاء الشرف الشيخ سعد بن علي بن زومة الذي القى كلمة لابناءه اللاعبين هناهم على هذه الانجازات واكد ان الامل يحدوه بصعود النادي الى مصاف الدرجة الثانية ثم الاولى فالممتاز وقال هذا لن يكون باذن الله صعب طالما كان هناك طموح ورغبة صادقة وبذل جهد وأكد ان جميع اعضاء الشرف جاهزين لدعم النادي .
تجدر الاشارة الى ان الشيخ سعد بن زومة قدم دعم مادي قدره 100 الف ريال في شهر رمضان المنصرم .

بعد ذلك القى رئيس النادي الاستاذ عبدالله عبدالواحد البكيري كلمة هنأ فيها اللاعبين بالانجازات التي تحققت مشيرا الى ان النادي يمر هذا الموسم بتخطيط مميز وعمل منظم وان الاستعدادات لخوض تصفيات دورة الصعود ستبدأ من الان متمنيا للجميع التوفيق وقدم البكيري شكره وتقديره لرئيس اعضاء الشرف الشيخ سعد بن زومة على حضوره ودعمه المتواصل للنادي في كافة الالعاب المختلفة .

بعد ذلك القى مدير الكرة بالنادي الكابتن سعيد الحمراني كلمة شكر فيها ادارة النادي على التكريم وقال هذا ليس بغريب فقد عودتنا الادارة على تكريم اللاعبين والوقوف معهم واستعرض الحمراني الانجازات التي حققها النادي والتي كانت مفخره واعتزاز للجميع موكدا ان الامل باذن الله هو في صعود الفريق الى الدرجة الثانية .

كما القى مدرب الفريق الاول لكرة القدم كلمة شكر فيها ادارة النادي على هذا التكريم الذي سيكون حافزا لبذل المستويات الكبيرة والانجازات في المسابقات القادمة .

تلا ذلك تكريم اللاعبين في كرة القدم والطائرة للشباب وكرة الطاولة وتسليمهم المكافات المالية على هذه الانجازات .

وفي ختام الحفل اعلن عضو الشرف بالنادي رجل الاعمال الاستاذ حاتم الصافي عن دعم مالي للنادي تقديرا لانجازاته الكبيرة ودعمه في المسابقات القادمة ومنها بطولة تصفيات الصعود ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 3383


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


صحيفة الباحة اليوم
مساحة إعلانيه

التعليقات
43735 بن حنش] 02-12-1434 10:01 AM
نبارك للاخ عبدالله عبد الواحد رئيس نادي الحجاز ولجميع اعضاء مجلس ادارتة هذ ا الفوز الكبير
كما ابارك للاعبين والاداريين والجهاز الفني وامل ان يوفقوا في دوري الصعود ويلحقو بركب نادي العميد في الدرجه الثانيه
واشكر اعضاء شرف النادي وخصوصا الشيخ سعد زومه لبذله السخي والدائم لنادي الحجاز.

[بن حنش]]
0.00/5 (0 صوت)


43736 المجداف 02-12-1434 10:09 AM
مبروك لنادي الحجاز هذا الفوز والى الأمام . واشكر الشيخ سعد على هذا العطاء والمشاركة الفعاله مع اعضاء النادي ومحبيه .

[المجداف]
0.00/5 (0 صوت)


43737 من مهاجمي غامد 02-12-1434 10:31 AM
تهنئة للحجاز وأهل الحجاز على الانجاز ..

أستغرب والله من إدارة النادي لعدم توجيه الدعوات لحضور الاحتفال ومشاركة اللاعبين فرحة الإنجاز
كأن مافي الديرة أحد
أين رجال الأعمال ؟
أين عشاق الحجاز ؟
أين تجار بلجرشي ؟
أين اللاعبين القدامى ؟

اللاعب الحجازي يحتاج التقدير والاهتمام فأسلوب التتنيطش والاستهتار ما يجيب خير ..
لاعب الحجاز كغيره من لاعبين الأندية الكبيرة من حقه يشعر أن أحد معاه يشاركه الفرحة والانجاز..

ترى ما عذر إدارة النادي لعدم توجيه الدعوات لحضور الاحتفال ؟

[من مهاجمي غامد]
0.00/5 (0 صوت)


43744 ابوغلا 02-12-1434 11:38 AM
صحيفتي الحبيبه ارجو النشر

لو اخذنا الممتاز ماسوينا كذا

ارجو من الادارة التخطيط والتنظيم وملافاة اخطاء الموسم السابق

والمثل يقول يا استاذ ابو علاء ( عط الخباز خبزه لو اكل نصفه )

لاعندنا مدرب زي الناس فاهم
ولاعندنا مدير كرة وفاهم مع احترامي لسعيد الحمراني

نفضوا غبار النادي بدل ماتنفضو خزينته

شكرا على جهودكم وشكرا للشيخ بن زومه
وشكرا للاعبين
بس الله يخليكمجيبو مدرب فاهم ومدير كرة فاهم
احنا اش خلانا في هالمستوى الا وجود عناصر مالها لزمة
ولاهي اصلا فاهمه شي في الادارة
وتخصصها العملي حتى وان كان متعاون بعيد عن الرياضة
افهم يافهيييييييييييييم بدأت الغيمة تزل وراح يبان كل شي

او على فكرة نشكر الكابتن جمعان الزهراني ونقول جحا اولى بلحم ثوره ,,,,,,

[ابوغلا]
0.00/5 (0 صوت)


43749 بكل صرااحه 02-12-1434 01:50 PM
اسمحي لي يا صحيفة الباحه اليوم ان ادلوا بدلوا واشكرا الاخ العذله
على جهوده الجباره .

اولا : هناك بعض الكوادر الفنيه والاداريه العامله بالاداره مجرد
خيال مشخصين في النادي على غير فايده ولا مجهود لواحد منهم واضح وبدون اسماء تذكر.
أبوعلاء جايبهم بعلاقته .
ثانيا: المدرب لو مايلعب اللي مدعوم في النادي يا ويله وهذا والله الحقيقه

ثالثا: لو صرف كل ريال في مكانه الحقيقي والله ليكون النادي افضل من كذا
وراح يلتف عليه ابناء المنطقه من التجار والمقتدرين واصحاب المناصب .
لكن للاسف الواحد من الموجودين في النادي يدفع الف وياخذ بدله عشره.
بيئه طارده للداعمين استولا عليها شخص كما استولى على الاراضي البيضاء.

[بكل صرااحه]
0.00/5 (0 صوت)


43754 DREAM 02-12-1434 03:06 PM
الف الف مبررررررررررررررررررررررررررررررروك بالمناسبه كلام ابوغلا في محله

[DREAM]
0.00/5 (0 صوت)


43774 غامد 02-12-1434 06:54 PM
سبحان الله قالوا صفوا صفين قالوا إحنا اثنين اي بطوله تتكلمون عنها ومافي معهم غير نادي الباحه لا وبعد الباحه مستعدوا لدوري

يا إخوان نادي العميد درجه ثانيه وحققوا كره القدم ناشئين وشباب
وطائرة ناشئين وشباب ويد ناشئين وشباب ودرجه اولى والكاراتيه رابع مملكه
ولا سوو ماسويناه على لعبتين فقط

الشيخ بن زومه يدعم بمائه الف وراحت احتفالات للفريق الاول

لو جبنا بهذا المبلغ لاعبين من العيار الثقيل للنادي كان أفيد لنا من الاحتفالات

ثانياً رسالتي لاداره النادي اين لاعبين النادي السابقين من هذه الاحتفاليات حتى نربط الماضي مع الجديد ويحسون اللاعبين بان مكانتهم بعد فتره سوف تحفظ لهم وليس كما يشاهدونه الان من جحود للقداما

اتمنى من ادارتنا بالقيام بزياره للاشقاء بنادي العميد للاستفادة منهم ومن خبراتهم بدورات الصعود وهذا ليس عيباً متى ما اردنا الصعود
غير كذا سوف نبقى بالنوم بالعسل ونعود من جديد لبطوله المنطقه وسلامتكم

[غامد]
0.00/5 (0 صوت)


43788 الصريح 02-12-1434 10:58 PM
الف مبروك للحجاز بطولت المنطقه ولذي اعتبر النادي لايزال في بدية الطريق هذا إذا لأدارة النادي طموح في الصعود.الموضوع المهم دايمن نسمع في منطقة الباحه وحول الانديه عباراة تطالب :بان يشرف على كرة القدم في اندية المنطقه من اصحاب الخبراة الرياضيه * طيب لدينا في المنطقه لاعب مثلن قديم ومتواجد وقد سبق له وان لعب في احد الأنديه الكبيره ولوحتى في الدرجه الاولى . ممكن نقول صاحب خبره وحرام مايوكن في نادي من اندية المنطقه.هل لدينا *لاعب في المنطقه قد سبق له وان تدرب على يد مدرب عالمي حتى نقول يعطاء فرصه *اذافيه اعطوني خبر .ولاكن خبرات كلها داخل المنطقه والنتيجه واحده *ما افيه جديد اسبق مثل الحاضر .وانا اقول اللي *وافق ان يعمل اداري في الميدان في اندية منطقة الباحه .كثر خيره *وترو والله مافيه فرق بينه وبين الي نطالب بوجوده الا ان الاخير اشترأ راحته وجلس في بيته . ولي يعمل اشغل نفسه وضحا بوقته وراحته *في سبيل النادي وفي النهايه يسمع مثل. هذه. الردود. واذا حقق الفريق اتو اصحاب البشوت. ويذاهزم الفريق *قالوضيعت النادي :وفي انهايه اتمنا. ان يكون في المنطقه *كفأت تخدم الرياضه ولاكن. * كما قيل الجود من الموجود.واما الصعود اذا ماهناك عمل منضم فتركه افضل من تحقيقه. فهناك فرق. صعدت وهي الأن تصارع شبح الهبوط. واخرا هبطت ولن تفكر في الصعود مره اخرأ *وسبب العمل الغير صحيح *وارجو ان *نتكلم بمنطقيه بعيد عن العنصريه . وسلام*

[الصريح]
0.00/5 (0 صوت)


ردود على الصريح
جنوبي صادق 02-13-1434 12:19 PM
السلام عليكم

طالما الاداره كما هي وتدار كما يدار محلات تجاريه ولاعبيننا فقط استراحات ويجي بن زومه يعطيهم من زكاه ماله

والعبدالواحد لم يتغير والنادي كما هو ودي اسال النادي فقط لابناء المحافضه او لا

ثانيا بن زومه حريص فقط هالضهور على حساب اللاعبين ماا ذا عمل مائه الف فقط

انه حب الضهور على حساب اخرين واخرها فرحه عارمه كبيره ياناس اين جماهير النادي واين مسئولي المنطقه ورجال اعمالها

انه حب التسلط والاداره \\\\\\\\\يابن زومه ريح نفسك وخل فلوسك لك لان الحقيقه لاشي مادفعته لنادي المنطقه

/10 ( صوت)
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.