الإثنين 6 رمضان 1439 / 21 مايو 2018

الأخبار » محليات »
مشاركة المجتمع تسهم في تطوير التعليم في ثانوية بني سالم
الإثنين 6 رمضان 1439 / 21 مايو 2018

مشاركة المجتمع تسهم في تطوير التعليم في ثانوية بني سالم

01-24-1434 06:43 AM
(الباحة اليوم) محمد بن دخيخ :  إيمانا بأهمية دور المجتمع في عملية البناء في بلادنا الغالية تلقت مدرسة بني سالم الثانوية دعما سخيا من رجل الأعمال الشيخ / محمد بن فيصل آل صقر رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات ريادة تمثل في تجهيز جميع قاعات المدرسة بأجهزة حاسب محمولة ومثلها أجهزة عرض بمواصفات عالية الجودة إسهاما منه في إدخال التكنولوجيا في العملية التعليمية والتربوية في المدرسة .

وهذا التبرع السخي امتدادا للدعم المتواصل الذي تحظى به المدرسة من المجتمع حيث سبق أن قام أبناء المرحوم الأستاذ / سعيد عارف آل صقر رحمه الله بتجهيز صالة ترفيهية فاخرة يقضي فيها الطلاب أوقات فراغهم بما هو مفيد .

وقال الأستاذ / سعد إبراهيم عوضه مدير المدرسة انه وكافة منسوبي المدرسة يتقدمون بوافر الشكر والتقدير لكل يد سخية ونفس عطرة مدت بقليل أو كثير في إضافة لبنة جديدة في صرح المدرسة .

وأوضح أن المدرسة تقدم تعليما نموذجيا لطلابها يحظى بتقدير الجميع .

وأشار الى أن المدرسة حققت مراكز متقدمة ومنها حصولها على المركز الأول في اختبارات القياس والتحصيل على مستوى المنطقة للعام الثالث على التوالي وهذا لم يكن ليتحقق لولا فضل الله ثم دعم حكومتنا الرشيدة للتعليم وأهله وجهود منسوبي المدرسة ومساندة أبناء المجتمع الأوفياء .

كما أفاد إن مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الباحة قد بارك هذه الخطوة التي تعزز تشارك المجتمع مع المدرسة ووجه خطابات شكر للمتبرعين .


image

image

image

image

image

image

image

تعليقات 15 | إهداء 0 | زيارات 2444


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


صحيفة الباحة اليوم
مساحة إعلانيه

التعليقات
42758 مجهول 01-24-1434 02:32 PM
نشكر الداعمين وانشاء الله قريب يكون هناك الكثير من امثالهمفي جميع مدارس المملكه

[مجهول]
0.00/5 (0 صوت)


42760 خالد عبدالحليم 01-24-1434 02:46 PM
نشكر لكم صحيفة الباحة وبالأخص المبدع محمد دخيخ هذه التغطية واللفتة الطيبة، وثانوية بني سالم ثمرة تعاون وترابط منسوبي المدرسة وأولياء امور وطلاب.
نشكر الداعمين الشيخ محمد بن فيصل وابناء الشيخ سعيد عارف رحمه الله.

معلم الفيزياء بثانوية بني سالم

[خالد عبدالحليم]
0.00/5 (0 صوت)


42761 خالد احمد خلوفه 01-24-1434 02:46 PM
وراء كل نجاح و تميز في ثانوية بني سالم

قائد تربوي مبدع

هذا الكيان تعاقب على ادارته

مجموعة من القيادات التربوية البارزة و المميزه

وما تشهده المدرسة اليوم من بيئة تربوية جاذبة

بجهود موفقه من مديرها أ / سعد ابراهيم عوضه

الذي سخر كل جهد و وفر كل امكانية من أجل التغيير للأفضل

الذي و ضع الرقي و الشمول و التوازن نصب عينية

لم يقتصر الجهد على المبنى والتجهيزات و الكماليات

بل ذلل العقاب و اوجد جواً من الاخاء و الابداع و التميز

بين طاقم المدرسة ( اداريين ، معلمين ، طلاب )

فان كان للجذب و الابداع من عنوان فقائدنا التربوي

هو عنوانه.

مع خالص دعائي له بدوام التوفيق و السداد

أمضي أبا نايف فنحن من ورائك سائرون

لك كل التقدير و الاجلال

[خالد احمد خلوفه]
0.00/5 (0 صوت)


42762 محمد بن دخيخ 01-24-1434 03:22 PM
يعطيكم العافيه

[محمد بن دخيخ]
0.00/5 (0 صوت)


42764 الغامدي 01-24-1434 04:46 PM
بادرة جميلة أن يتفاعل المجتمع مع المدرسة لخدمة الطلاب

نتمنا أن نرى ذلك في كل مدارسنا

[الغامدي]
0.00/5 (0 صوت)


42766 أمين بن حامد الخرش 01-24-1434 04:57 PM
يربطني بالمدرسة أكثر من رابط ، من ناحية العمل الرسمي ، ومن ناحية دراسة ابني في الصف الثالث الثانوي الإداري .
ولهذا أتابع أخبارها ، وأطلع على أوضاعها ، لأجد كثيرا مما أتمناه من الجوانب التربوية والتعليمية مطبقا على أرض الواقع .
في مدرسة مميزة بكل ما تحمله هذه الكلمة من المعاني .
وذلك بفضل الله ثم جهود فريق العمل الموفق بقيادة الأستاذ الفاضل / سعد ابراهيم عوضة .



وهذه ليست أول انجازاتهم ولن تكون الأخيرة بإذن الله .


مشرف التوعية الإسلامية
بمكتب التربية والتعليم ببلجرشي

أمين بن حامد الخرش

[أمين بن حامد الخرش]
0.00/5 (0 صوت)


ردود على أمين بن حامد الخرش
عبدالعزيز حسين العايض 01-24-1434 09:05 PM
انت جميل في طرحك ياابا حامد

42775 حسين العايض 01-24-1434 07:19 PM
شكري وتقديري للشيخ محمد ال صقر وابناء الاستاذ سعيد عارف رحمه الله وليس غريب من الشيوخ وابناء الشيوخ مثل هذه الاعمال الجليله
ندعو الله ان يجعل عملهم خالص لوجهه الكريم 0 ونحن على يقين انهم لايرغبون في اظهار عملهم الخيري في الاعلام 0 ولكن طاقم المدرسة ابى الا ان يسدل الشكر لأهله 0
وكم انا سعيد حينما قدر الله لي هذه السنه ان اعمل مع رجال التربية والتعليم في هذا الصرح الشامخ 0 لنكمل جميعا البناء الذي انتهى اليه من سبقنا من الرجال الاوفياء وعلى راسهم الدكتور هجادعمر حفظه الله ورعاه
كما لا انسى ان اتقدم بالشكر الجزيل الى قائد المدرسة الاستاذ سعد بن ابراهيم عوضه القائد التربوي الناجح 0 والي جميع اخواني في المدرسة والي ابنائي الطلاب الذين يتمتعون بسجايا من الاخلاق عالية ومستوى تعليمي رفيع000




حسين العايض

[حسين العايض]
0.00/5 (0 صوت)


42777 مجهول 01-24-1434 07:31 PM
الشكر والتقدير
للصحفي الناجح محمد بن دخيخ

[مجهول]
0.00/5 (0 صوت)


42780 الغزيري 01-24-1434 08:20 PM
قديما المثل الشعبي يقول الابل من حاديها
وانا اقول خلف كل انجاز اسرة عمل
في البدايه اهني هذا الصرح على تحقييق التميز عام بعد عام
فهاهي اختبارات القدرات والتحصيل لبرهان كبير لماتبذله هذه المدرسه
على ان ضوء الشمس لايحجب بغربال فثلاث اعوام من التفوق
والتربع على رأس الهرم يجبرنا بعين محايد ان يقول شكرا
لمدير المدرسة الذي يدير دفة القياده بمهارة عاليه اتت اكلها
والكادر الإداري بكامله ،، والمعلمون المتميزون ،، والاهالي
المحبين الداعمين بكل سخاء ،، جزاكم الله خير الجزاء
فقد اثمرت جهود الجميع مزيد من العطاء والامل كبير
في كل قادم وانتم اهل لذلك ،،

[الغزيري]
0.00/5 (0 صوت)


42785 سعيد متفائل 01-24-1434 08:42 PM
جزى الله المحسنين على إحسانهم .
ومن الثابت دائما أنك عندما ترى الحريص المثابر فإنك ستقدم له الدعم والمساندة فأولياء اﻷمور والمجتمع المحيط بهذه
المدرسة - ثانوية بني سالم - ذلك الصرح التعليمي الشامخ قد وصل إلى مسامعهم وأحاسيسهم حرص أعضاء هيأة التدريس والقائد التربوي لهذا الصرح ولذلك قدموا وسيقدمون ويبذلون في سبيل الارتقاء بالتعليم الذي سيعود نافعا لأبنائهم في حياتهم وأخراهم .
نسأل الله أن يثيب كل من ساهم اﻷجر والثواب وأن يجعله في موازين حسناته إنه على كل شيء قدير ...

[سعيد متفائل]
0.00/5 (0 صوت)


42786 عبدالعزيز حسين العايض 01-24-1434 08:51 PM
بصفتي احد طلاب المدرسه اقدم الشكر الى المتبرعين واسئل الله ان يجعل ذلك في موازين حسناتهم
كما اتقدم باالشكر الى مقام قائدنا الاستاذ سعد ابراهيم وجميع منسوبي المدرسه على جهودهم الملموسة
واحث اخواني الطلاب على المحافظه على مقتنيات المدرسه لكي تخدم الطلاب والتعليم اكبر مدة ممكنه
واشكر للصحفي محمد دخيخ لتغطية الخبر 00000





عبدالعزيز حسين العايض
الصف الاول ثانوي

[عبدالعزيز حسين العايض]
0.00/5 (0 صوت)


42796 إبراهيم بن سحمي آل طراد 01-24-1434 11:59 PM
من أجمل الذكريات الجميلة والتي لا زالت وستظل خالدة في الذاكرة عملي بهذه المدرسة المميزة والرائعة بروعة :
1- طلابها فهم وبحق نماذج مضيئة وراقية
2- إداراتها فهم الصفوة وأتذكر بكل فخر ومحبة انني عملت مع أستاذي سعيد عارف رحمه الله رحمة واسعة
3- معلميها فهم السراج المنير والشمعة التي تذوب عرقا لتنير دروب فلذات الأكباد
4- المجتمع المحيط لم نر لهم مثيلا في تواصلهم وسؤالهم وحبهم لهذا الصرح التعليمي المثالي
شكرًا للجميع على صدق التواصل
شكرًا للجميع على كل ما يبذلون
ما أجملها من ذكريااااااااااااات

[إبراهيم بن سحمي آل طراد]
0.00/5 (0 صوت)


42829 عبدالله عبدالرحمن 01-25-1434 02:37 PM
ابك ابك ابك وش هالتوقدم !!
الله يازمن كنا ناكل شكشوكه بارده والبوربوينت 2003
والملعب صبه كل يوم حادث ولا اسعاف ولا شئ هههههه
المشكله مالنا الاسنه ونص وجاهم الخير !!
الله يبارك في خيرهم وان شاء الله يستغل بالكاااامل
اما المدرسه فهي مثال للمدرسه المربيه والمجدة المجتهده
واقصد بذلك نخبة المدرسين الافاضل الاكارم الفضلاء
وليسوا كلهم ولا اقصد المدير ايضاً .
وفقهم الله لما يرضى

[عبدالله عبدالرحمن]
0.00/5 (0 صوت)


42852 محمد عبدالله جراد 01-25-1434 08:03 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اتشرف بكل ماهو معنى لكلمة التشرف ان اكون احد افراد هذه المدرسة العزيزة
فكما اني طالب فيها.. فهذا يعني اني امتلك عضوية دائمة ثلاث سنين.. ان شاء الله
كان باستطاعتي ان اذهب لثانويات كثيرة قريبة من مقر عيشي وسكني
واكن سمعة هذه المدرسة اقادتني للذهاب اليها .. فلا مشكلة عندي في المسافة الطويلة ونحو ذلك
وكما للاثر من مؤثر .. وكما للمصنوع من صانع .. فايضا لكل نجاح من منجح
ومن باب قوله صلى الله عليه وسلم / من لا يشكر الناس .. لا يشكر الله عز وجل
فاتقدم باحر الشكر والعرفان لقائد هذه المدرسة الاستاذ سعد إبراهيم الذي اثبت جدارته في منصبه
واثبت لكل حساده بأنه الرجل المناسب في المكان المناسب .. فوفقه الله ولله دره
فليكمل مسيرته الناجحة ونحن من ورائه نشجع ونحفز

وكما اشكر كل منسوبي التعليم في المدرسة من طلاب ومعلمين الذين ساعدوا وعاونوا المدير في انجاح
مهمتهم التي كلفهم الله بها

تقبلوا تحياتي..

[محمد عبدالله جراد]
0.00/5 (0 صوت)


61431 حمدان الغامدي 11-26-1434 11:51 AM
جميل مانقرأه من أن هناك دعم للمدرسة الثانوية ولكن الأجمل لوكان الدعم شمل المتوسطة والتي لايفصلها عن المدرسة الثانوية إلا شارع .. الصحيح أن المدرسة حصلت على تجهيزات من إدارة التعليم تفوق حاجتها وذلك بفضل الاستاذ عمر هجاد والذي تربطه بمدير المدرسة صداقة قوية ..وقبل هذا تمم ترميم المدرستين المتوسطة والثانوية وشتان بين الترميمين ..أتمنى أن نكون واقعيين وعدم كيل المديح جزافا لأغراض شخصية وأتمنى أن تنشر صحيفة الباحة اليوم إذا كان عندها مصداقية ...

[حمدان الغامدي]
0.00/5 (0 صوت)


/10 ( صوت)
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.