الخميس 9 رمضان 1439 / 24 مايو 2018

الأخبار » مجتمع الباحة »
غلاب العتيبي محافظا للعقيق وانباء عن تقاعدات في المحافظات‎
الخميس 9 رمضان 1439 / 24 مايو 2018

غلاب العتيبي محافظا للعقيق وانباء عن تقاعدات في المحافظات‎

01-09-1434 04:55 PM
(الباحةاليوم) ابراهيم العذلة : يباشر يوم غد السبت 10/1/1434 الاستاذ غلاب العتيبي عمله الجديد محافظ لمحافظة العقيق نظرا لتمتع محافظ العقيق الاستاذ عبدالعزيز بن مشرف الغامدي باجازة طويلة مدتها اربعة اشهر وعلمت الباحة اليوم ان الغامدي قد طلب التقاعد من عملة اعتبارا من 1/7/1434هجرية غير ان سمو امير منطقة الباحة الامير مشاري بن سعود رفض الموافقة على التقاعد بينما تمت الموافقة على الاجازه وكانت انباء قد اكدت ان عدد من المحافظين بمحافظات الباحة قد طلبوا التقاعد من عملهم دون ذكر الاسباب وتجدر الاشارة ان عدد من الموظفين بأمارة الباحة قد تقدموا سابقا بخطاب عرض لوكيل أمارة الباحة يشتكون من تهميشهم في المناصب وفي الترقيات وقد حصلت الصحيفة على نسخة منه ويطالبون بمساواتهم بزملائهم الموظفين الآخرين المعينين والذين تم ترقيتهم حسب قولهم بالترقيات الاستثنائية حسب ماجاء في خطابهم .

تعليقات 25 | إهداء 0 | زيارات 4671


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


صحيفة الباحة اليوم
مساحة إعلانيه

التعليقات
42189 حر اليدين 01-09-1434 05:23 PM
هذا للاسف من قصور المسؤل الاول بالاماره حيث التوجيهات اقصاء اهل المنطقه وكأن اهلها من شرق اسيا او مظطهدين فأملنا الوحيد في خليفه نايف ابنه الامير محمد للالتفات لهذه المهزله.

[حر اليدين]
5.00/5 (1 صوت)


42195 ســــــعــــودي غــــــــيور علـى وطنـــــه 01-09-1434 06:17 PM
التفائل مطلوب ، ولا يعني أنه لابد أن يكون المحافظين من أهل المنطقة

فالمسألة ليست ( شيخ قبيلة ) حتى يكون لزاماً من أهل المنطقة

المحافظين وغيرهم من المسؤولين عملهم إداريين وفق أنظمة وتعليمات ولابد أن يكونوا حازمين

فأعتقد أن الحزم سيكون من قبيل المستحيل إذا كان المحافظين من أهل المنطقة

لأن العامل الإجتماعي يلعب دوره في تسيير الأمور

خطوه موفقة وأباركها وأسأل الله أن يختار للمنطقة من فيه الخير والصلاح والإصلاح

[ســــــعــــودي غــــــــيور علـى وطنـــــه]
5.00/5 (2 صوت)


42196 مواطن صريح 01-09-1434 06:33 PM
أكيد الشواغر لمن يأتي من جازان وستذكرون ما أقول لكم المؤشرات لا جديد !!!!! .. الأمور بدأت تظهر نسأل الله التوفيق

[مواطن صريح]
3.00/5 (2 صوت)


ردود على مواطن صريح
غامدي والقلب جامد 01-09-1434 08:01 PM
نعم وأكد لك هذا الحبر ان الشواغر الان اصبحت لمن يأتي من جازان اولا والبقيه من جهات مختلفه ومن خارج المنطقه واما نحن الموظفين فالله يخلف علينا في الترقيات وحسبنا الله ونعم الوكيل
محمد 01-10-1434 11:12 AM
هههههههههه انت تعلق وتكتب رد على تعقليقك؟

وتكتب ردود اخرى ؟ لتثبت اكثرية رأيك وبنفس الاسلوب؟

ههههههههههههههه

42198 ابوفهر 01-09-1434 07:12 PM
فرحنا بالتغيير والظاهر اننا بالغنا بذلك ،وكن النقع واحد ، والله المستعان

[ابوفهر]
5.00/5 (1 صوت)


42205 عبدالحميد بن سعيد 01-09-1434 08:13 PM
اعتقد ان وجود الاخ الشمري سببا في المشكلة ومن جهه ثانية ابناء المنطقة على دكة الاحتياط والمسؤلين بالامارة من حائل وضواحيها كلام غير منطقي
ونرجوالنشر ياصحيفة الباحه للشفافية او اغلقوا صحيفتكم اذا تهمشون اراء القراء شكرا

[عبدالحميد بن سعيد]
3.00/5 (3 صوت)


42206 العمري 01-09-1434 08:22 PM
سمعنا ان غلاب العتيبي سلم (محافظ محافظة العقيق)ويعلم سموكم بأن غلاب اتى من المجاهدين من منطقة جازان وان عمل المجاهدين مطاردة المجهولين واطلاق النار العشوائي واتى غيره من منطقة جازان وسلموا مناصب في الاماره ومنحوا المراتب المستثناه وغيرها واهلي المنطقه الموظفين يكفكفون دموعهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

[العمري]
5.00/5 (1 صوت)


42209 علي أحمد بردان - بلجرشي 01-09-1434 09:14 PM
الأخ عبد العزيز مشرف من الكفاءات التي خدمت وطنها واستقالته تعتبر خسارة ، ونحن نعيش في دولة رحيمة شفوقة تحكم شرع الله ، فلا مجال للعنف والصرامة والدكتاتورية بل اللين والسماحة ، فالأناة والسماحة مطلب ديني وخلقي ويأتيان بما لم يأت به الهنف والتجبر ، ونقول لكل من اجتهد وخدم وبذل الوسع والطاقة في خدمة وطنه وشعبه ومليكه شكرا لك وألف شكر وبالتوفيق في بقية حياتك .

[علي أحمد بردان - بلجرشي]
5.00/5 (1 صوت)


42210 القلب الابيض الرحيم 01-09-1434 09:20 PM
ياليت المرشح كان من اهل الباحه افضل وما شاء الله يوجد كفاءات كثيررررررررررر في باحتنا الحبيبة

[القلب الابيض الرحيم]
5.00/5 (1 صوت)


42213 نواف العتيبي 01-09-1434 09:38 PM
لا لا لا لا لا مايصر يتعين ويجيب ناس من اخوياه يوضفهم معاه لانه اكيد بيكون في تلاعب ولازم من المدرا ان يركزو في اخذ القرار

[نواف العتيبي]
3.00/5 (2 صوت)


42214 الشهري 01-09-1434 09:43 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل نريد ان نقف جنبآ لجنب لمن يريدون تهميش أهل المنطقه الرجال الذين هم أعرف وأدرى بما يدور فيها ولكن دايمآ نجد من يقف ضدها ولا حول ولا قوة إلا بالله

[الشهري]
5.00/5 (1 صوت)


42223 احمد الغامدي 01-09-1434 11:16 PM
اغلب رؤساء المراكز من صغار السن فهل يعقل أن رئيس مركز عمره أقل من 28 سنه وايضا من اصحاب المراتب المتدنية حيث بني التعيين والتكليف على المعرفة ولكن مشاري بن سعود لهم بالمرصاد

[احمد الغامدي]
0.00/5 (0 صوت)


42227 ابو محمد 01-10-1434 12:06 AM
بعض ابناء المنطقه ما نفعوها الكفاءه هي المظلوب وارى ان المسؤل من خارج القبيله افضل لنقضي على المحسوبيات والواسطه

شكرا سمو الامير مشارير والدكتور الشمري على حرصكم وعمق تفكيركم

راح تتعبوم بعض الشي مع اهل الباحه ولكن احتسبوا الاجر

[ابو محمد]
5.00/5 (2 صوت)


42229 سيد الغنادير 01-10-1434 12:30 AM
الامل معقود في الله ثم في ابو تركي سيد الرجاجيل اطال الاه عمره فهم ال سعود لهم نظره ولهم صوله وجوله وكلامهم لا يثنى فهل لنا ايها الامير بوقفه من سموكم لوقف استنزاف اهل المنطقة .. غلاب ع العين والراس بس عبدالعزيز يفوقه شهادة وخبرة وكفائة وووووووو والرجال طلب اعفاء ليش .. تكيد فيه ظغوطات بطريقة غير مباشرة لا وسمعنا ان بن زربان محافظ المخواه يطلب اعفاء ايظا فهل هذا جزائهم .. الله الله يابو تركي حنا في زمن مانبي نوقض فتن لاسباب شخصيه من اناس هداهم الاه الهدف ان يكرموا اصحابهم .. الله المستعان

[سيد الغنادير]
0.00/5 (0 صوت)


42230 مجتهد الباجة 01-10-1434 01:07 AM
يعني من زينهم أبناء المنطقة تعال وشوف ماذا قدموا كل يوم ولجنة من الداخلية تحقق مع مسؤول

هناك مثال بقول : مايبني في الديرة الا حصاها ولكن هذافي البناء وليس في التطوير وصدقني ماشافت المنطقة

خير منهم الا مارحم الله . شفنا الطريق الدائري والتلاعب الحاصل فيه وعذر مدير الطريق الأقبح من ذنبه

حين رد وقال : أن الطريق فرض عليه من مسؤل اكبر منه يعنى لولا وجود مصالح لمدير الطرق لوقف في وجه المسؤل

وقال : لوسمحت ياسيدي المسؤل هذا خطا وبامكانه يخاطب وزيره أو يستقيل ولكن وراءالأكمه ماورائها .

___________________

الاخوة الذين يلمزون ويهمزون بأن الشواغر لأناس جايين من جيزان ...الخ لماذا الزعل وابناءالمنطقة (انتعلهم) مسؤل المنطقة

السابق ورضوابأن ينهبوا بلدهم لذا اقول أهلا بالدكتور حامد القادم من جيزان والذي جعل الموظفين ولأول مره في تاريخ الامارة

يوقعون الحضور الساعه الثامنه والانصراف الساعه الثانية ظهر وشكراً له حين همش رؤساء الاقسام الذين صنعت منهم رئاستهم رجالاً

يقدمون في المجالس ليصبحوا ركن اساسي في المناسبات والاحتفالات العامة والان طارت كل تلك الامتيازات الاجتماعية .

---------------------------------

اعيد واكرر للأسف مسؤلي المنطقة من اهلها اثبتوا فشلهم الاالقليل واصبحواوصمة عارفي جبين المنطقة وليس معنى ذلك نجاح المسؤلين من غيرابناء المنطقة انظروا ماذا حدث للصحة وكيف تحول الطبيب الوقور الى ذئب مفترس كل همه وهمته تعطيل المشاريع للصالح الخاص .

-------------------------------

بما أن سقف الحرية مرتفع فاني اتمنى من الصحيفة اعطائي فرصة لملامسة هذاالسقف الرائع واقول:

الامارة هي عصب الحياة في المنطقة وهي الام الحنون للجميع ويجب أن نبدي ملاحظاتنا عليها إن وجدت وعلى غيرها واقول :

1- المحافظين لابد أن يتغيروا ولابد أن يكونوا من غيرابناء المنطقة لفشل ابناء المنطقة في ادارتها
2- الزام امين الباحة بتعيين مهندسين للبلديات لاموظفين عاديين او مساحين
3- خدمات المنطقة التي يرأسها الدكتور فيحان العتيبي ومن خلال متابعتي للصحيفة ومايصلني من اخبار انها لم تقدم شيء ويجب ان نطالب بتغيير المدير وهو من خارج ابناء المنطقة ولم ينجح فليس الفشل حكرا على ابناء المنطقة .
4- هناك تلاعب واضح وملموس في بعض الدوائر الخدمية بل ان هناك تحدي من بعضها وتعنت لامير المنطقة وسعي منها لافشال خططه التنموية وعلى سبيل المثال ضعف شبكة الاتصالات التي يشهد بها القاصي والداني .
5- عدم متابعة المشاريع المنفذه والمتعثرة من مسؤلي الادارات بل اكتفوا برميها على عاتق القادم من جيزان والذي تابع بنفسه اسباب تعثرها والواضح ان فروع الوزارات سحبت نفسها من متابعتها .
6-افتقار كثير من المحافظات الى فروع للجوزات والاحوال المدنيه والجامعات حيث انها لاتكلف شيء مجرد استئجارمبني ولوحة ونهاية طرفيه وموظفين وصلى الله وبارك ولكن مسؤلي المنطقة لايريدون ذلك بل يريدون المشروع الاضخم والهبرة الاعظم (المناقصات).

---------------------------------------

عزيزي القاريء كل ماسبق غيظ من فيض مداخلتي فقط باختصار ياامير المنطقة :روح والقلب داعي لك هذا الصحيح وصدقني لو وجدت ان هناك مسؤل مخطيء او يحاول التلاعب بالمشاريع او النظام او يحاول هز صورة الدولة فلن اتوانا عان الجلوس الى سموكم كلها انتظار نص ساعه واقابلك واعلمك واتمنى من كل
ابناء المنطقة ان يحذوا حذوي والله من وراء القصد .

[مجتهد الباجة]
5.00/5 (2 صوت)


ردود على مجتهد الباجة
فهد الزهراني 01-10-1434 05:37 AM
صدقت ولكن

ولا تزر وازرة وزر أخرى

ثانيا

اذا اقتعنا في كلامك عن ابناء المنطقة اخبرني ( انت شو محلك من الاعراب)
الظبياني 01-10-1434 09:02 AM
لا فض فوك بارك الله فيك وكثر من أمثالك...
العقيق نت 01-10-1434 01:39 PM
بيض الله وجهك مجتهد الباحه على هذا التعليق الي ملحه فيه!!!!

اتمنى من الجميع قراءة التعليق اكثر من مره ,,, هذي مشكلة الباحه بمحافظاتها جمله وتفصيل ....
مجتهد الباجة 01-10-1434 04:03 PM
انا مجتهد ان اخطأت فلي اجر وان اصبت فلي اجران
متحمس لمنطقتي 01-10-1434 10:27 PM
مع احترامي وتقديري لك اخي مجتهد الباحة ولكن كنت اتمنى منك الانصاف لابناء المنطقة وكنت اتمنى منك ان تراجع الادارات الحكومية في منطقة الباحة وخاصة الامارة التي تظل فيها المعاملة شهر باقل تقدير وكنت اتمنى ان ترى بعينك قبل ان تكتب اوتعلق
نحن مع التغيير لكل المحافظين اذا فيه كفات وليس العكس الباحة منطقة سعودية يخدم فيها ابناء المنطقة وغير ابناء المنطقة وكلنا في بلد واحد ابناء منطقة الباحة في مناصب عليا بالدولة لماذا لانهم كفات عليا يعملون في كل مناطق المملكة ويكفي فخر شهادة ولاة امرنا حفظهم الله الموجودين الان في المنطقة من خارج ابناء المنطقة ليس بموهلين بمحافظين جاين للترقيات حتى البعض ومنهم من ذكرتاه مدير الخدمات دون ان اذكر اسمه تم ترقيته من التاسعة الى الثانية عشر وفي طور الرفع له الى الرابعة عشر لماذا وانت تقول عنه انه فاشل هناك من تم توظيفهم بالمرتبة الخامسة من خارج ابناء المنطقة وفجاه في المرتبة الثامنة هناك من كان يعمل في الاتصالات في الامارة بالمرتبة الثانية والان السادسة
منطقة الباحة تزخر بالكفات ياخي الكريم هناك من تم الرفع له ومنهم الوابل في تعليم البنين بهدف نقله الامارة وتعينه محافظ في احدى المحافظات انا بسالك بالله خذ ملف ابنك الان او قريبك واذهب به الادارات الحكومية للبحث له عن وظيفة تجد جواب جاهز ماعندنا وظائف وخذ ملف اين كان من خارج ابناء المنطقة وتجد انه بكرة موظف وابشر بالخير هناء هذا اختلافنا المنطقة تمر بنفق مظلم سمو الامير حفظة الله لايدري ماذا يجري حتى في الاجتماعات التي حصلت ومناقشته للادارات الحكومية تجد ان سعادة الوكيل يحامي عنهم تدري لماذا لانهم من خارج ابناء المنطقة وخاصة البلديات وامانة المنطقة ودي لاتظلم نفسك انت وغيرك فوالله ان المنطقة حاليا تمر في اسواء حالاتها شوف الخدمات الصحية الان سيئة للغاية وفي تدهور مخيف وسترى صحة كلامي في القريب انا لاادافع عن احد ولكن الذين جاين من خارج المنطقة ليس بموهلين بمناصب روح وشوف بنفسك وترى الفرق وجيتهم فقط ترقيات ومناصب على حساب ابناء المنطقة ولن يقدموا شي واراهن على ذلك ودمتم
مجتهد الباحة 01-11-1434 11:14 AM
صديقي متحمس لمنطقتي سؤالك جميل وجوابه ان ابناء المنطقة الذين اعتلوا المناصب خارجها هم اكفاء لهذه المناصب وبلا شك ونتمنى لهم التوفيق لكن حجر الزاوية في الموضوع برمته هو عمل ابناء المنطقة في المنطقة فتتجلى حينها المصيبة العظمى الا وهي =المحسوبية= وتصفية الحسابات ووووو ....الخ ولكن في المناطق الاخرى ابناء المنطقة ينظرون للمستفيدين من الخدمات بعين واحدة ويكيلون بمكيال واحد شكرا لك وللجميع واعتقد ان الموضوع أشبع نقاشاً والرسالة وصلت وكلنا ينتظر التغيير الكبير الذي سيحصل للباحة ولو لم نحظى الا بان رموز الفساد تصبح اثراً بعد عين والله من وراء القصد

42237 الناصح 01-10-1434 06:18 AM
أرفع قبعتي احتراما لصحيفة الباحه على مصداقيتها ............
وبعدها عن المجاملات لأي جهة كانت .......... بمثل هذا يرتقي إعلامنا

[الناصح]
5.00/5 (1 صوت)


ردود على الناصح
سعيد سالم الزهراني 01-11-1434 11:15 AM
وانا كذلك

42238 يكوي و يبرد 01-10-1434 08:14 AM
لا شك ان النغيير مطلب في كل المجالات وخاصة المناصب القيادية وبقاء اي شخص في مكانه لاكثر من 4 سنوات مدة تكفي لابراز مالدية خلال هذه الفترة ويجب بناء هذه الثقافة لدى جميع الموظفين بل يجب ان تكون من سياسات الوزارات فأربع سنوات تكفي لاي شخص ان يقدم مالديه بعدها لن يأتي بجديدولا شك ان التغيير احد ادوات التحسين والتطوير اعطوا الفرصة للشباب وجددوا الدماء في كافة المناصب القيادية

[يكوي و يبرد]
5.00/5 (1 صوت)


42242 صالح خرصان 01-10-1434 09:34 AM
محافظ العقيق الاستاذ / عبدالعزيز مشرف رجل عمل في وزارة الداخلية بالرياض سنوات عديدة وليس في المجاهدين او التعليم او ..... وكان يقدم دورات تدريبية للمحافظين وموظفي الإمارات على مستوى المملكة وتم نقله للباحة بناءاً على طلبه وكان يخطط لتطوير العمل داخل الامارة ولكن المعوقات في ذلك الوقت كثيرة . وعندما يكون محافظ فهذا امر طبيعي والإعتذار عن المنصب وطلب التقاعد قد يكون له اسبابه ويجب ان نعرف ان محافظة العقيق تعاني من تراكمات اخطاء العهد السابق في مجال الصكوك واعتماد المخططات ومشاكل الأهالي فيما بينهم بين وكل ذلك عائق امام اي رجل يريد ان يعمل ويطور .

[صالح خرصان]
0.00/5 (0 صوت)


42245 ابو الوليد 01-10-1434 11:07 AM
كثير من محافظات المنطقه لم يخدمها ابناء المنطقهالذين عينوا محافظين لها

والمناصب التشريفيه هي العائق الكبير امام تطور المدن والمحافظات

ثلاث محافظات في الباحه لم نرى لها اي تقدم والسبب يرجع للمحافظين فنرجوا اعادة تعيين المحافظين واختيار الانسب والاجدر

وليس اختيار المنصب للتشريف والاحراج والوجاهه فنرجوا من سمو الامير النظر لها وهو اهل لذلك فالباحه استبشرت بمقدمه وما زلنا ننتظر المزيد من التقدم بدايه من الاماره ثم المحافظات

شكرا لاميرنا المحبوب وصحيفتنا التي تنقل صوتنا بكل شفافيه وبطرح متزن وعقلاني

[ابو الوليد]
5.00/5 (1 صوت)


42254 العقرب 01-10-1434 03:21 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
أميرناالمحبوب /مشاري يعلم الله أن ابناء المنطقة هم الأكفأوالأجدر من غيرهم حيث أنهم يعملون في جميع أنحاء المملكة وإنجازاتهم تفوق الأمارة أو المحافظة فهل يعقل أن يتركوا أبناء المنطقة ويعين أناس على درجوة ضعيفة من التحصيل العلمي

[العقرب]
0.00/5 (0 صوت)


42260 نواف الفهد 01-10-1434 07:06 PM
نداء الى سمو الامير : اين تنقلات روساء المراكز اين التغيير فيهم اغلبهم لا كفائه بس تمشي حالة ومكلفين

[نواف الفهد]
0.00/5 (0 صوت)


42277 جهران 01-10-1434 10:49 PM
طوال السنوات الماضيه ما شفا شي من اهل المنطقه غير الحسد والعياذ بالله
خلو العالم في حالها واعطو الناس فرصه
لو شمس كان من امس استفادت المنطقه منكم

[جهران]
0.00/5 (0 صوت)


ردود على جهران
العقيق نت 01-11-1434 08:41 AM
اي والله لو في شمس كان من امس

شكرا جهران

42279 اسير الجنوب 01-11-1434 12:35 AM
اشوف فيه واحد جالس يبدع ويرد على نفسه ويبدع مره ثانيه ولا حد يرد عليه ويرجع يرقع ويرد على نفسه
اقل ذالك الشخص مع نفسك ياحبيبي
ومن يبي ترقيه يبدع
بعدين ياحبيبي التجديد مطلوب والكوادر مطلوبه والمنطقه بحاجه لكل مبدع
كل شوي وشوي وانت ناقز جايبين من جازان رقو فلان تركو علان وش ذا السواليف الله يهديك خل الامير مشاري والوكيل الشمري يشتغلو صح
ياحبيبي من راقب الناس مات هما
والله اني بديت اشك انك من اصحاب الصكوك المشبوهه لذالك تهاجم الشمري

يقول المثل القافله تسير والكلاب تنبح

وابنا المنطقه جميعا مع الامير مشاري والوكيل الشمري قلبا وقالبا في كل ما قامو به وسيقومون به مستقبلا والله يكون بعونهم ويقويهم ويحفضهم للباحه

اخيرا اشرقت انوار النهضه والتطور للباحه مع الامير مشاري ونائبه الشمري ولا نريد ان تنطفي تلك الانوار ولا نرضى بمن يحاول ان يحجبها او يمسها بسو

همسه لوكيل المحافضه محمد بن مالح الشمري
ثق تماما يا اخ محمد بن مالح الشمري بانك في قلوب اهل المنطقه والجميع يحبك ويقدرك ويجلك ولا تلتفت لبعض ضعاف النفوس ممن يريدون مصالح شخصيه على حساب منطقه واهلها فكن لنا عونا وكن لنا معينا تجاه تلك القله التي انكشفت وتنكشف يوما بعد يوم فهم لا يريدون تطور المنطقه بقدر تلبية رغباتهم اما في منحه او صك مشبوه او ترقيه غير مستحقه على حساب المنطقه تلك الاصوات يا اخ محمد بن مالح كشفت معادنهم وماذا يريدون فكن حازما معهم والله يوفقك دنيا واخره وانت في قلوب الجميع فلى تلتفت لمثل تلك الارا سيرو والله معاكم فلى زال هناك الكثير من امثال تلك الاصوات الشاذه التي تبحث عن مكاسب شخصيه على حسابنا وحساب المنطقه تحتاج للاجتثاث وهذا ما عرفناه فيكم منذو مجيئكم فنحن نقدر الرجال ونقدر التعب والجهد وكل ما تبذلونه وما تلك الاصوات الا مطبات وضعت في طريق التنميه وستزال وتختفي وتكون من الماضي


[اسير الجنوب]
0.00/5 (0 صوت)


ردود على اسير الجنوب
sss 01-11-1434 12:30 PM
اخي الكريم دعك من التملق
الدكتور الشمري لايفهم الا في عمل الشئون الامنية وقد اعطي مركز اكبر من حجمه فكان يعمل وكيلا لامارة جازات لشئون الامنية ونقل الباحة وكيلا للامارة وهو الامير الفعلي
فلنكن صريحين مع انفسنا لن يلسني او يلبسك تاجا لو طبلنا له لابد وان يتمرس العمل الاداري في ادارة شئون المنطقة لايقل عن ثلاث سنوات حتى يدرك مايعمله ويخطط له لمصلحة العمل
التنقلات والتعينات لا مبرر لها في الوقت الراهن لانها لم تكن وفق دراسة واحتياج صحيح
غلاب فيحان وخلافهم ماهي خبراتهم واحد عمل بالمجاهدين والثاني في لجنة لاتحل ولاتربط
يجب ان يصل الامر لوزارة الداخلية وحضور لجنة عليا
شخصيا : ارشح الوكيل الشمري مستشار لسمو امير المنطقة فقط
مواطن صريح 01-11-1434 07:38 PM
ستذكرون ما أقول لكم ... !!!! الموية تكذب الغطاس !!! كم سنة ؟؟؟؟ هات مشروع عملي لخدمة المنطقة !!!! يشابه المستشفى يشابه المطار يشابه عقبة الباحة يشابه شركة الكهرباء .. إذا أننا نرى إعادة السفلتة وتركيب أعمدة إنارة وتلوين الأرصفة والاحتفالات والقصايد وافتتاح مول تجاري !!! مشاريع فبكل أسف هذا خلل فينا وهذا يعني أننا محدودي التفكير والطموح ومضحوك علينا وهذا والله لا نرضاه مع تقديري للجميع
العقرب 01-11-1434 11:14 PM
شكلك شحاذ وحاقد عليهم ليه يا اخي تحسد الناس والله اللي اعطاهم وانت مسكين رحمتك شكلك موظف في الامارة ع البند وباقي ما تثبت او مستني الملك الله يطول في عمره ويحطك بدل عبدالعزيز بن مشرف حليلك تحلم والله ان مكانك الصادر والوارد او انت سواق بن مالح وتبغى تحليها بس ما تمشي عليناههههههههههههههههه

42280 جنوبي صادق 01-11-1434 12:59 AM
تحياتي

[جنوبي صادق]
0.00/5 (0 صوت)


42333 ابو زهره 01-12-1434 12:25 AM
عادي ياجماعه لاتستغربون هذا ماهو جديد علينا
لكن حنا باخر الزمن توكل الاشياء لغير اهلها
ولكم تحياتي ,,,

[ابو زهره]
0.00/5 (0 صوت)


42791 مجتهد غمزهري 01-24-1434 11:32 PM
من أقوال ابو الظاهر النعمان في وصف غامد وزهران

غامد وزهران قوم أصولهم مختلفة

جمع المال وكسبه عندهم غاية وهدف

صعاب المعشر

يميزهم التعاون ويعيبهم التحاسد

في خصامهم فجور وفي تصالحهم نفور



من كتاب قبائل الجزيرة

[مجتهد غمزهري]
0.00/5 (0 صوت)


/10 ( صوت)
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.